لابورتا يعلن ترشحه رسميًا.. ويراهن على بقاء ميسي

2021-06-08 09:01
لابورتا المرشح الأبرز للوصول إلى كرسي رئاسة برشلونة (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن خوان لابورتا، ترشحه، رسميا،  لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، وقدم برنامجه الانتخابي في مؤتمر صحفي عقده الاثنين، قال فيه: "أنا أرشح نفسي للانتخابات لأنني أحب النادي، ولدي الاستعداد والخبرة والتصميم لإجراء التغييرات التي يحتاجها النادي".

وأضاف لابورتا: "لدينا خطة أساسها العمل، وأقدم نفسي لأنني أحب برشلونة وأحب الجماهير وأحب لا ماسيا وأحب النادي. أملك برنامجًأ لإعادة نادي برشلونة إلى درب النجاح والعودة به إلى صدارة كرة القدم العالمية. ولهذا السبب أحتاج إلى دعمكم".

وبحسب ما نقلته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فقد تطرق لابورتا للعديد من القضايا التي تخص النادي، وكيفية معالجتها خلال الفترة المقبلة، وتحدث عن القضية الأبرز وهي توقعات رحيل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق في الأشهر المقبلة، لكن لابورتا راهن على قدرته على إبقاء قائد الفريق في الكامب نو.

وأوضح لابورتا: "أعرف أن ميسي أراد الرحيل الصيف الماضي لأنه أصيب بخيبة أمل كبيرة، لكنه أيضًا رفض عرضًا بقيمة 250 مليون يورو في عام 2006. أعرف أن ميسي يحب برشلونة وأستطيع التحدث إليه في الوقت المناسب حتى يتخذ القرار المناسب". 

يذكر أن صاحب الـ58 عامًا سبق وأن تولى رئاسة النادي الكتالوني خلال الفترة 2003-2010، وحصل برشلونة خلال تلك الفترة على 12 لقبًا، منها لقبا دوري أبطال أوروبا عامي 2006 و2009. ويعد لابورتا من أبرز المرشحين للوصول إلى مقعد الرئاسة في الانتخابات المقبلة.

شارك: