رئيس الطلبة العراقي يرفض الاستقالة وشقيقه يهدّد مشجعاً بالقتل

2021-06-08 09:01
جماهير الطلبة طالبت في تظاهرة يوم أمس برحيل رئيس النادي علاء كاظم (Fecebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة، الذي ينشط في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، الأنباء التي تحدثت عن تقديم رئيس النادي علاء كاظم استقالته، رضوخاً لطلب وزير التعليم العالي، الجهة الداعمة للنادي.

وذكر بيان المكتب الإعلامي للنادي أن علاء كاظم هو الرئيس الشرعي والقانوني للنادي، ولا يحق لأي جهة إقالته أو إجباره على الاستقالة، وأشار البيان إلى أن الغرض من ترويج هذه الأخبار، تشتيت تركيز اللاعبين والكادر التدريبي، الذي تنتظره مباراة مهمة أمام الشرطة في الدور القادم.

وفي موضوع ذي صلة، تعرض مشجع نادي الطلبة نبيل الأنباري، لتهديد بالقتل من قبل شقيق نادي الطلبة بهاء كاظم، كما أكد ذلك الإعلامي العراقي أحمد الحكيم، على حسابه الشخصي في الفيسبوك. 

وكتب الحكيم قائلاً: "قبل قليل جمعني اتصال بالمشجع الطلابي السيد (نبيل الأنباري)، وذكر لي بصريح العبارة: (تعرضت للتهديد من قبل بهاء كاظم، شقيق علاء كاظم، حيث هددني بالتصفية)"، ويضيف: "المشكلة الكبرى، أن السيد (نبيل) هو ضابط برتبة مقدم في وزارة الداخلية، تعرض للتهديد، وهو يرتدي الزي العسكري، على حدِّ قول الإعلامي العراقي".

يذكر أن أنصار نادي الطلبة، قد خرجوا يوم أمس بالعشرات في تظاهرة أمام مقر وزارة الشباب والرياضة، وسط العاصة بغداد، مطالبين برحيل الإدارة التي يترأسها علاء كاظم منذ 13 عاماً، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق الذي يحتل حالياً المركز الـ13، وبفارق خمس نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

شارك: