صراع إنجليزي للتعاقد مع "هالاند الجديد"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
النرويجي إيرلينغ هالاند (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير من الصحف البريطانية، أمس الخميس، أن عددًا من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تستهدف التعاقد مع المهاجم النرويجي سيندر والي إيجيلي، الذي يلقب بـ"هالاند الجديد" خلال الفترة المقبلة.

وتبحث العديد من الفرق الإنجليزية جلب رأس حربة جديد، يستطيع أن يجاري "رتم" الدوري، ويكون قابلًا للتطور، مثلما حدث مع إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، فإن نادي نيوكاسل يونايتد مهتم بالتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 18 عامًا من ناديه نوردشييلاند النرويجي.

نيوكاسل يراقب "هالاند الجديد" ويواجه منافسة شرسة

وأشارت الصحيفة أن نادي نيوكاسل يونايتد بدأ في متابعة اللاعب عن قرب، بعد أن لعب مباراته الدولية الأولى مع منتخب النرويج قبل أيام، من أجل تقييم مستواه.

وتبحث كتيبة إيدي هاو عن تدعيم مركز المهاجم في الفترة المقبلة، حيث افتقد المدرب خدمات نجميه كالو ويلسون وألكسندر إيزاك بداعي الإصابة.

بجانب ذلك، يواجه نيوكاسل منافسة قوية مع أندية إنجليزية أخرى ترغب في ضم إيجيلي من ناديه، حسبما كشفت التقارير، حيث أشارت إلى كل من وست هام، وكريستال بالاس، وبرايتون وبرنتفود.

ويعد سيندر والي إيجيلي أحد أبرز المواهب الشابة في مركز المهاجم بأوروبا، نظرًا لما قدمه في الفئات السنية الأصغر مع الفرق والمنتخبات، ما يوضح لماذا يقيمه ناديه بحوالي 25 مليون يورو.

وشارك "هالاند الجديد" في 8 مباريات مع فريقه في الدوري النرويجي للموسم الحالي حتى الآن، ونجح في تسجيل 3 أهداف، بجانب مشاركته في المباراة الدولية الأولى مع المنتخب النرويجي قبل أيام.

وقبل تصعيده للمنتخب الأول، نجح إيجيلي في تحقيق رقم مميز مع منتخبات الأعمار السنية الأصغر، حيث شارك في 35 مباراة مع جميع المنتخبات الأصغر، ونجح في تسجيل 32 هدفًا.

شارك: