رئيس الزمالك يتوعد المتورط في تسريب مكالمته

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-29 01:13
من مباراة الزمالك والبنك الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن أن رئيس الزمالك حسين لبيب، بصدد اتخاذ إجراءات قانونية تجاه المتورط في تسريب مكالمته الصوتية.

حيث شهدت الساعات القليلة الماضية، مكالمة صوتية مسربة للكابتن حسين لبيب، يتحدث خلالها عن موقف الفريق من استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز بعد قرار عدم خوض مباراة الأهلي.

رئيس الزمالك: مباراة سيراميكا طبيعية

وقال رئيس الزمالك في المكالمة المسربة، إن ما تقوم به إدارة النادي هو في مصلحة القلعة البيضاء، ونرى الآن أن مصلحة النادي هي خوض مباراة سيراميكا كليوباترا بشكل طبيعي ولا توجد أي مشاكل، خاصة أن الأمور كافة بدأت تكون في صالح النادي".

وأضاف: "وقفنا أمام الجميع من أجل مصلحة النادي، وبالفعل بدأت المنظومة تتغير، وما يريده النادي ليس عدم اللعب ولكن أن تكون المنظومة ذات تكافؤ فرص".

وأوضح: "اتحاد الكرة المصري بدأ حاليًا التحقيق مع الحكام وعامر حسين غير موجود، فبالتالي كل شيء بدأ في أن يكون جيدًا، ولولا قرار النادي الأمور لم تكن تتحرك وقرارات الزمالك هزت الوسط الرياضي كله منذ 20 عامًا".

وأشار: "مطلب نادي الزمالك بعدم خوض أي لقاء في الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز بداية من لقاء الأهلي إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول، صعب تحقيقه خلال الفترة الحالية".

ونوه: "الزمالك تحقق له 3 مطالب من الأربعة، والزمالك حصل على الأفضل وهو المساهمة في وضع شكل جدول الدوري الموسم المقبل، وأعتقد أن الزمالك حصل على أفضل مما طلب".

جدير بالذكر أن winwin علم من أحد مصادره بأن نادي الزمالك خاض تدريباته الجماعية مساء اليوم ثم دخل معسكر مغلق استعدادًا لخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها غدًا في السابعة من مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في استضافة ملعب استاد القاهرة.

ويحتل نادي الزمالك حاليًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حاصدًا في رصيده 34 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، محققًا الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 7 مواجهات، وسجل لاعبوه 31 هدفًا وتلقت شباكهم 21 هدفًا.

شارك: