خاص | الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
أحمد مصطفى زيزو يثير اهتمام العديد من الأندية الخليجية (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدرٌ خاص داخل أروقة الزمالك المصري، تطورات هامة في ملف تجديد نجمه أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد حالة الجدل التي أثيرت حول مستقبله خلال الفترة الأخيرة.

ومن المنتظر أن تنتعش خزينة نادي الزمالك بمبلغ مليونَي دولار بعد تتويجه بطلًا لكأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي، ما شجع إدارة القلعة البيضاء على فتح ملف تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو.

وأوضح المصدر أنه لا توجد أزمة على الإطلاق في ملف تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو، خاصةً أن الأمور تسير بشكل طبيعي للغاية، مشددًا على أن ملف التجديد سيتم حسم أمره بعد بطولة السوبر المصري المقررة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري.

الزمالك يقترب من تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو

أشار المصدر إلى أن مسؤولي نادي الزمالك يرغبون في تجديد عقد أحمد مصطفى زيزو كونه أحد الركائز الأساسية وأحد قادة الفريق، موضحًا أن اللاعب يرغب أيضًا في الاستمرار مع القلعة البيضاء.

واتفق مسؤولو الزمالك على وضع ملف تجديد عقد زيزو على رأس أولويات مجلس الإدارة في المرحلة المقبلة بعد التتويج بكأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي وحصول الفارس الأبيض على مكافأة مالية تصل قيمتها إلى 2 مليون دولار.

وتوج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، قبل أن ينجح أبناء القلعة البيضاء في التغلب على غريمهم التقليدي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3).

تحديد موعد سفر الزمالك إلى الإمارات 

وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقررة إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري إلى جانب أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز، قرر منح اللاعبين راحةً من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعدادًا للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

شارك: