رئيس الاتحاد القطري يُشيد بأداء وتألق العنابي في التصفيات 

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 01:25
احتفال لاعبي المنتخب القطري بعد الفوز على الهند في التصفيات (X-QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرص رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، جاسم راشد البوعينين، على الإشادة بالأداء والجدية اللذين أظهرهما لاعبو "العنابي" خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، لا سيما بعد الفوز الكبير المحقق على حساب المنتخب الهندي بنتيجة عريضة (3-0) الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأول.

وهنّأ البوعينين، في اتصال هاتفي، بعثة المنتخب القطري في مدينة بوبانيسوار، بعد الفوز الثاني تواليًا في التصفيات، مشيدًا "بجديتهم وجهدهم الذي بذلوه خلال الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الاتحاد القطري أن العنابي سيطوي صفحة التصفيات الآسيوية المزدوجة، وسيبدأ مرحلة الاستعداد والتحضير لنهائيات كأس الأمم الآسيوية 2023، التي تستضيفها دولة قطر، كما أعرب عن أمله في أن يواصل المنتخب على نفس النهج، وأن يحقق النجاح.

وأبى البوعينين إلّا أن يتوجه بالتحية والشكر إلى "جماهير المنتخب الكريمة والواعية على دعمهم ومساندتهم المستمرين للمنتخب، وكذلك إلى الأندية على تعاونها المعهود من أجل تحقيق آمال وطموحات المنتخب في كافة الاستحقاقات القارية والدولية".

يجدر التذكير بأن التصفيات الآسيوية المزدوجة ستتوقف؛ لفسح المجال لإقامة كأس آسيا -قطر 2023، خلال الفترة من 12 يناير وحتى 10 فبراير 2024، على أن تُستَأنف مجددًا خلال شهر مارس 2024، إذ من المنتظر أن يواجه المنتخب القطري في الجولة الثالثة نظيره منتخب الكويت.

وبعد فوز المنتخب القطري على مضيّفه المنتخب الهندي بثلاثية نظيفة، رفع رصيده إلى ست نقاط متصدرًا المجموعة الأولى، علمًا أنه فاز في الجولة الأولى على منتخب أفغانستان بنتيجة (8- 1) الخميس الماضي على استاد خليفة الدولي.

شارك: