رئيس الاتحاد الجزائري الجديد يحظى بدعم رئاسي رسمي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-25 20:27
عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الجزائرية يستقبل وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم (Facebook/AlgerianPresidency)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، باستقبالٍ رسمي من رئيس الجمهورية الجزائرية، عبد المجيد تبون، في مكتبه، في خطوة تؤكد دعم السلطات العليا للرئيس الجديد الذي انتُخِب مؤخرًا لإكمال العهدة الأولمبية التي بدأت في عام 2021.

وأشار بيان رسمي لرئاسة الجمهورية الجزائرية إلى اللقاء، وذلك بالقول: "استقبل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون، اليوم، الرئيس الجديد للاتحاد الجزائري لكرة القدم السيد وليد صادي، الذي قدّم تصوره لتطوير كرة القدم الجزائرية والنهوض بها، وهو ما أكد عليه السيد الرئيس، مقدّما له تهانيه وتشجيعاته لتحقيق هذا الهدف".

ومن خلال هذا الاجتماع، أكد الرئيس الجزائري مرة أخرى اهتمامه بالرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وهذا ما دفعه للقاء صادي من أجل بحث العديد من القضايا المتعلقة بتطوير اللعبة في البلاد، كما يؤكد هذا الاجتماع دعم الرئيس تبون للرئيس الجديد لـ"الفاف" في مهامه.

وكان صادي قد حظي بثقة أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الجزائري لكرة القدم وحصل على 76 صوتًا مؤيدًا من أصل 82 معبرًا عنها، مقابل 5 أصوات ضده وصوت واحد مُلغى، في الانتخابات التي جرت يوم الخميس الماضي بالمركز التقني للمنتخبات الوطنية بمدينة سيدي موسى جنوبي العاصمة الجزائر.

وحمل لقاء الرئيس تبون مع صادي في طياته العديد من الرسائل للأسرة الرياضية في الجزائر بشكل عام، أبرزها دعم رئيس الاتحاد في مهامه بالفترة المقبلة، بعدما خلف الرئيس السابق جهيد زفيزف، الذي قدم استقالته عقب عام واحد من تسلمه مهامه.

وذكرت مصادرنا الخاصة أن لقاء الرئيس وصادي قد شهد مناقشة العديد من القضايا المهمة التي تتعلق بكرة القدم المحلية، وملفات أخرى أبرزها ملف ترشيح الجزائر لاحتضان بطولة كأس أمم أفريقيا في نسختي 2025 و2027، وفي هذا السياق كان موقع "winwin" قد كشف في وقت سابق أن الجزائر تتجه لسحب ملفي ترشيحها لاحتضان البطولتين.

شارك: