رأيت الحياة والموت.. والد يامال يروي حادثة الطعن المروعة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
لامين يامال موهبة برشلونة وإسبانيا يحتفل مع والده بلقب كأس أمم أوروبا 2024 (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج منير نصراوي والد يامال موهبة نادي برشلونة الإسباني عن صمته، وروى من سريره في المستشفى تفاصيل حادثة الطعن التي تعرض لها، وشعوره الحالي بعد كل ما جرى له.

وكان والد موهبة "البارسا" قد تعرض أول أمس الأربعاء لعملية طعن في مدينة ماتارو بالقرب من برشلونة، وصفتها الشرطة الإسبانية بالقاتلة، وتسببت في حدوث ضجة كبيرة حول يامال وفريقه.

وقالت مصادر إعلامية الإسبانية بأن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على 3 أشخاص مشتبه فيهم في حادثة طعن المغربي نصراوي، وتواصل التحقيق والحصول على استجوابات لاعتقال آشخاص آخرين.

والد يامال يخرج عن صمته بعد حادثة الطعن

وأدلى والد يامال بتصريحات هاتفية لبرنامج "El Chiringuito" الشهير في إسبانيا من مكان سريره في المستشفى، ونقلتها صحيفة "Marca"، أكد فيها بأنه رأى الحياة والموت في آن واحد بين عينيه، بعد تعرضه لعملية الطعن.

والد لامين يامال ما زال يرقد في المستشفى 

وصرح والد موهبة "البلوغرانا" بالقول: "بالطبع كنت خائفًا، لقد رأيت نفسي بين الحياة والموت، كنت خائفًا مثل أي إنسان"، مضيفًا: "الحمد لله أنا حاليًّا في المستشفى، وأنا أفضل قليلًا مما كنت عليه".

وحول الطريقة التي يعيش بها هذه اللحظة الصعبة في حياته، قال: "علينا أن نكون أكثر هدوءًا، من أجل الخير للجميع، من أجلي ولعائلتي، يجب أن أكون أكثر هدوءًا، لأنه ليس لدي خيار آخر، يجب أن أفكر قبل القيام بأي تصرف".

وأردف: "إن العدالة ستؤدي مهمتها، وستقوم بذلك بالتأكيد، إنه أهم شيء، الحمد لله أنني بخير، كل مشكلة لها حل"، وبشأن موعد خروجه من المستشفى، قال: "لا أعرف، آمل أن يحدث ذلك أقرب وقت ممكن، أنا ممتن لأنني قادر على التحدث مرة أخرى".

ولم يفوت المغربي نصراوي فرصة إجرائه لهذه المكالمة الهاتفية وإدلائه بهذه التصريحات للتحدث عن موسم برشلونة فريق ابنه، بقوله: "أتمنى أن يكون برشلونة فريقًا رائعًا هذا العام، سيفعل أشياء عظيمة".

للإشارة، فإن حادثة والد يامال وقعت أيامًا قليلة قبل بداية مشوار ابنه وناديه برشلونة في الدوري الإسباني، وتحديدًا غدًا السبت، عندما يواجه مضيفه فالنسيا في الجولة الافتتاحية بملعب "ميستايا".

شارك: