دي ماريا يقترب من البقاء مع يوفنتوس الإيطالي

2023-03-05 17:00
أنخيل دي ماريا أحرز 7 أهداف مع يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تراجع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جناح يوفنتوس الإيطالي، عن فكرة مغادرة ناديه في الصيف المقبل، ليصبح أكثر انفتاحًا للتجديد عامًا إضافيًا، والبقاء لفترة أطول مع السيدة العجوز حتى لو لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن يوفنتوس يرغب في الإبقاء على الجناح الأرجنتيني دي ماريا ضمن صفوفه، بعد تألق الأخير في الموسم الحالي، حيث ينتهي عقده الصيف المقبل، بانتظار التوصل إلى اتفاق لتمديده عامًا إضافيًا من أجل استقرار الفريق.

وشارك أنخيل دي ماريا منذ انطلاق الموسم مع يوفنتوس في 22 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وصنع مثلهم، ليلعب الجناح البالغ من العمر 35 عامًا 1119 دقيقة مع ناديه.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي ماريا يمتلك عدة عروض أبرزها من الدوري الأمريكي، كما يمكنه البقاء في أوروبا لفترة من الوقت، لكنه يفكر في التوقيع على تجديد تعاقده مع البيانكونيري؛ لأنه يرغب في الوصول إلى كوبا أمريكا 2024 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة مع امتلاكه اللياقة البدنية اللازمة لخوض مثل هذه المنافسات.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس قد تعرض لعقوبة بخصم 15 نقطة من رصيده في الدوري الإيطالي بسبب تلاعب في الميزانية المالية للنادي، وهو ما يهدد بعدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؛ حيث يحتل المركز السابع برصيد 35 نقطة، بفارق 12 نقطة عن المراكز المؤهلة إلى المسابقة الأوروبية الأشهر.

شارك: