بعد تكريمه.. تعويض كبير ينتظر الجماهير في أمريكا بسبب ميسي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 12:37
ليونيل ميسي حظي بتكريم من إدارة إنتر ميامي بعد تتويجه بلقب كوبا أمريكا 2024 (x/InterMiamiCF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

باتت جماهير أحد الأندية في الدوري الأمريكي لكرة القدم أمام فرصة للحصول على تعويض كبير بسبب الإصابة التي تعرض لها ليونيل ميسي المتوّج مؤخرًا بلقب كوبا أمريكا 2024 مع منتخب بلاده الأرجنتين.

وغاب نجم برشلونة الإسباني السابق عن ثاني مباراة له في الدوري الأمريكي لكرة القدم هذا الأسبوع في ميامي عندما استقبل فريقه منافسه شيكاغو فاير، بسبب إصابة في كاحله الأيمن تعرض لها خلال فوز الأرجنتين على كولومبيا بنتيجة 1-0 بعد التمديد بنهائي "الكوبا" في ميامي الأحد، لكن الفريق الزائر قال الجمعة إنه يتوقع أن يكون ميسي جاهزًا للعب في شيكاغو في غضون ستة أسابيع.

وقبل انطلاق المباراة، حظي ميسي بتكريم خاص بعد وصوله إلى 45 لقبًا في مسيرته إثر فوزه مع الأرجنتين بلقب كوبا أمريكا 2024، ليغدو اللاعب الأكثر تتويجًا بالبطولات في تاريخ كرة القدم.

وحصل قائد منتخب التانغو على هدية تذكارية تظهر الألقاب الـ45 التي فاز بها خلال مشواره مع الأندية التي لعب لها خلال مسيرته بالإضافة إلى الألقاب التي توج بها مع منتخب بلاده.

وبحضور لويس سواريز وغياب ميسي، تمكّن الفريق الزهري من الإطاحة بشيكاغو فاير بنتيجة (2-1) بمساهمة فاعلة من زميلهما الآخر جوردي ألبا صاحب هدف الفوز، ليحصد إنتر ميامي 3 نقاط ثمينة ويواصل تصدر القسم الشرقي متفوقًا بخمس نقاط عن سينسيناتي الذي سقط في فخ الهزيمة أمام 1-3 نيويورك رد بولز. 

ليونيل ميسي يكلّف شيكاغو فاير تعويضات ضخمة

في هذا السياق، أعلن نادي شيكاغو فاير الأمريكي عن تقديم عرض لجماهيره بهدف التعويض لكل من يشتري التذاكر، في حال غياب ليونيل ميسي المصاب عن المواجهة المتجددة والمرتقبة بين الفريقين في 31 أغسطس/ آب المقبل.

واحتشد أكثر من 62 ألف متفرج العام الماضي في ملعب "سولدجر فيلد" في شيكاغو لمشاهدة فوز فريقهم على إنتر ميامي بقيادة "البرغوث" بنتيجة 4-1.

وكان ليونيل ميسي المتوّج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثماني مرات في مسيرته الاحترافية آخرها العام الماضي، غاب عن فوز فريقه على ضيفه تورنتو بنتيجة 3-1 الأربعاء.

وأفاد النادي الأمريكي في بيان: "بينما يتطلع النادي إلى ملء ملعب سولدجر فيلد بالجماهير لمواكبة صاحب الأرض شيكاغو فاير، فإنه يدرك أن لاعبًا مثل نجم إنتر ميامي ليونيل ميسي يساعد دائمًا في جذب جمهور أكبر ومشجعين جدد للعبة الجميلة".

وتابع: "على الرغم من الإصابة التي تعرض لها ليونيل ميسي خلال نهائي كوبا أمريكا الأحد، فإن النادي واثق من أنه سيعود إلى الملعب في مباراة الشهر المقبل"، مضيفًا: "لضمان امتلاء الملعب ولخلق تجربة لا تُنسى لجميع الحضور، يقدّم فريق فاير ضمانًا المشجعين".

ويتيح الضمان حصول جماهير النادي على تعويضات كبيرة في حال كان ميسي "غير متاح" للمباراة، إذ سيحصل مشتري تذكرة المباراة الواحدة منذ الآن وحتى يوم المباراة على خصم 250 دولارًا على تذكرتين أو أكثر لموسم شيكاغو فاير، أو خصم 100 دولار على تذكرتين أو أكثر من تذكرة مباراة واحدة لزيارة إنتر ميامي إلى شيكاغو عام 2025.

ويمكن لأولئك الذين اشتروا تذاكر المباراة، إضافة إلى مشتري التذاكر الموسمية، الحصول على تذكرتين مجانيتين لمباراة شيكاغو فاير على أرضه ضد ناشفيل في 19 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، في حال عدم مشاركة ليونيل ميسي، بمبادرة قد تفتح الطريق أمام جماهير الأندية الأخرى في الولايات المتحدة للحصول على تعويضات في حال غياب "البولغا" عن مباريات فرقهم.

شارك: