غياب مؤثر في صفوف النصر خلال ديربي الهلال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-11-30 19:28
-
آخر تعديل:
2023-11-30 19:38
لاعبو فريق النصر السعودي (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية سعودية أن مدافع نادي النصر، عبد الإله العمري، سيغيب عن مواجهة الديربي المُنتظرة أمام الهلال، المُزمعة إقامتها يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن العمري لن يُشارك في مباراة النصر أمام الزعيم؛ بسبب إصابة في الصدر تعرّض لها في أثناء اشتراكه في التحام بدني مع حارس مرمى الأخدود، باولو فيكتور، خلال المباراة الماضية في دوري روشن، والتي انتهت بفوز نصراوي بثلاثية نظيفة.

ويُعَدّ العمري (26 عامًا) من أبرز اللاعبين في تشكيلة "العالمي"، وقد خاض خلال الموسم الحالي 8 مباريات في دوري روشن السعودي، وأحرز هدفًا، وإجمالاً، شارك مع النصر في 115 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 8 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وبخلاف العمري، تبدو صفوف النصر مكتملةً قبل مواجهة الديربي، وهناك جاهزية لكل لاعبي أصفر العاصمة لخوض مباراة الهلال، وذلك بعد تعافي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الأخدود.

يُذكر أن الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، فيما يأتي الأهلي ثالثًا برصيد 27 نقطة، ويحتل الاتحاد (حامل اللقب) المركز الرابع بـ25 نقطة.

شارك: