بعد عودة رونالدو.. ما غيابات الهلال والنصر قبل الديربي؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-11-30 18:10
-
آخر تعديل:
2023-11-30 19:32
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح نجم وقائد نادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، جاهزًا تمامًا لخوض مواجهة الديربي المُنتظرة أمام الهلال، المُزمعة إقامتها يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ15 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وكان رونالدو قد غادر مُصابًا مباراة فريقه الماضية أمام ضيفه برسبوليس الإيراني، أمسية الإثنين 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، والتي انتهت بنتيجة (0-0) ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا.

وأبدت جماهير العالمي، عبر منصات التواصل الاجتماعي، قلقها حيال احتمالية غياب "الدون" عن مباراة الديربي أمام الهلال؛ بسبب إصابته على مستوى الرقبة؛ لكن بعد راحة لمدة يومين، عاد رونالدو إلى النصر، وشارك بشكل طبيعي في تدريبات الفريق.

وقبل مواجهة الديربي المُرتقبة أمام الهلال، تبدو صفوف النصر شبه مكتملة، ولا يغيب عنها سوى المدافع عبد الإله العمري، الذي يُعاني من إصابة في الصدر تعرض لها أثناء اشتراكه مع حارس مرمى الأخدود، باولو فيكتور، خلال المباراة الماضية في دوري روشن، والتي انتهت بفوز نصراوي بثلاثية نظيفة.

على الجانب الآخر، تضم قائمة الزعيم 5 لاعبين سيغيبون عن مباراة النصر بداعي الإصابة، ويأتي على رأسهم النجم البرازيلي، نيمار جونيور، الذي أجرى عملية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وانتهى موسمه الحالي إكلينيكيًّا مع أزرق العاصمة.

5 غيابات في الهلال قبل ملاقاة النصر

كذلك يغيب عن الديربي من الهلال بداعي الإصابة كل من: الظهير الأيسر ياسر الشهراني، والمدافع حسان تمبكتي، ومتوسط الميدان ناصر الدوسري، إضافة إلى الحارس محمد العويس.

يُذكر أن الهلال يتصدر حاليًا جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 38 نقطة، بفارق 4 نقاط عن النصر الوصيف، فيما يأتي الأهلي ثالثًا برصيد 27 نقطة، ويحتل الاتحاد (حامل اللقب) المركز الرابع بـ25 نقطة.

شارك: