رسميًا | إعلان اسم الرئيس الجديد لنادي النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-28
-
آخر تعديل:
2024-10-28 20:21
جماهير النصر السعودي تتمنى عودة الفريق للألقاب خلال الموسم الحالي 2024-25 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ مجلس مؤسسة نادي النصر السعودي غير الربحية قرارًا باعتماد ترشيح عبد الله بن عبد الرحمن الماجد رئيسًا لشركة النادي العاصمي، على أن يكون العضو خالد المالك نائبًا للرئيس.

وكان عضو المؤسسة غير الربحية للنادي، عبد الله الماجد، قد دعا إلى اجتماع في منزله الخاص، يوم الأحد 27 أكتوبر/ تشرين الأول؛ من أجل حسم اختيار المرشح من الأعضاء لكرسي الرئاسة.

وحدثت في البيت النصراوي أزمات إدارية عديدة خلال الفترة الماضية، بعد أن تقدم مسلي آل معمر باستقالته قبل نهاية الموسم الماضي 2023-24، عقب الانتقادات الجماهيرية اللاذعة التي واجهها، إثر خروج الفريق من بطولة دوري أبطال آسيا في دور الثمانية على يد العين الإماراتي.

وإثر مغادرة آل معمر، أُجريت انتخابات الجمعية العمومية خلال شهر يونيو/ حزيران الماضي، وفاز إبراهيم المهيدب بالتزكية بكرسي رئاسة شركة النصر السعودي غبر الربحية.

وبعد حضور المهيدب، قرر الأخير التقدم باستقالته، وأوضح من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس"، بأنه من مصلحة الكيان النصراوي أن يُدار النادي من جهة واحدة، وتكون المسؤولية عليها أمام الجميع، ووجود إدارتين للنادي قد يعطل دفة النجاح.

واشتعلت الخلافات بسبب رغبة المهيدب في إقالة المدرب البرتغالي السابق لويس كاسترو بعد الخسارة أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي بنتيجة (4-1)، لكن الأمر قوبل بالرفض من الرئيس التنفيذي للنادي، الإيطالي غويدو فينغا، قبل ساعات من انطلاق مشوار الفريق النصراوي في بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2024-25.

وبعد تقديم المهيدب استقالته، قامت وزارة الرياضة السعودية بتعيين عبد العزيز العمران رئيسًا لمجلس إدارة مؤسسة نادي النصر السعودي غير الربحية.

النصر السعودي يريد تصحيح المسار بعد إخفاقات الموسم الماضي

كانت نتائج الفريق النصراوي سيئة خلال الموسم الماضي 2023-24 تحت قيادة كاسترو، وخرج "فارس نجد" من الموسم من دون أي لقب، مُكتفيًا فقط بحصد بطولة كأس الملك للأندية العربية صيف العام الماضي 2023.

ويسعى نادي النصر السعودي هذا الموسم إلى حصد الألقاب المحلية والقارية مع مدربه الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي، الذي تولى المسؤولية خلفًا للمدرب البرتغالي كاسترو.

النصر يسعى لتجاوز الأهلي من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري السعودي (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وعلى الصعيد المحلي، يحتل النصر المرتبة الثالثة برصيد 18 نقطة في بطولة دوري روشن السعودي، بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة، فيما يتصدر الهلال (حامل اللقب) البطولة برصيد 24 نقطة.

وعلى الصعيد القاري، افتتح النصر السعودي مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بالتعادل مع مضيفه الشرطة العراقي بهدف لمثله، قبل أن يُحقق الانتصار على ضيفه الريان القطري بنتيجة (2-1)، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، وفي الجولة الثالثة وصل "فارس نجد" للنقطة السابعة، بعد الفوز 0-1 على استقلال طهران الإيراني.

شارك: