دياز لا يخشى مبابي.. النجم المغربي يُخبر بيريز بموقفه

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 00:59
النجم المغربي إبراهيم دياز يحتفل بهدف سجله مع ريال مدريد مع زميله القائد ناتشو (X/brahim)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبان النجم المغربي إبراهيم دياز مهاجم ريال مدريد الإسباني، على رغبة قوية في المنافسة على مكانته ضمن كتيبة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق "الملكي".

ولم يُبد النجم الذي اختار تمثيل المغرب على حساب إسبانيا، أي تخوّف من ضياع مكانته في ريال مدريد الموسم القادم، بسبب التغييرات التي سيشهدها هجوم ريال مدريد، بعد التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، ورحيل خوسيلو.

النجم المغربي رفضا عرضًا فلكيًّا هذا الصيف من أحد أندية الدوري السعودي، من أجل مواصلة مشواره مع الفريق "الملكي".

وحسم دياز موقفه النهائي بشأن الرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف، أمام عروض قوية من دوريات مختلفة، لتبقى الكرة في مرمى فلورنتينو بيريز رئيس الفريق الملكي، والمدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

دياز لا يخشى مبابي.. النجم المغربي يُخبر بيريز بموقفه

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، رفض الكشف عن اسمه، أن إبراهيم دياز، أخبر بعض زملائه في منتخب المغرب، خلال المعسكر الأخير لأسود الأطلس، بموقفه في الميركاتو الصيفي.

وأوضح المصدر، أن النجم السابق لميلان لا يخشى ضياع مكانته في ريال مدريد بسبب التعاقدات الجديدة، بل يعتبر الأمر مهمًا له لتطوير مستواه أكثر، واللعب إلى جانب نجوم كبار.

وأبرز أن دياز أخبر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بموقفه النهائي، مؤكدًا له أن الأولوية دائمًا ستبقى لريال مدريد، رغم توصله بعروض مهمة من أندية إيطالية وسعودية.

نجم المغرب يرفض عرضًا ضخمًا من السعودية

وأشارت تقارير إعلامية إسبانية إلى أن إبراهيم رفض عرضًا للانتقال إلى الدوري السعودي مقابل 100 مليون يورو، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضح برنامج "الشيرينغيتو" الإسباني الشهير، أن اللاعب المغربي رفض عرضًا من أحد أندية الدوري السعودي يمتد لأربعة مواسم، وبقيمة مالية تبلغ 100 مليون يورو، مفضلًا البقاء في أوروبا.

شارك: