رغم تعافيه من الإصابة.. شكوك حول مشاركة كيليان مبابي في مباراة ريال مدريد وليل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-02
الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد يُصافح كيليان مبابي (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحوم الشكوك حول مشاركة الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق ريال مدريد خلال مباراة ليل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، على الرغم من تعافي الغزال من الإصابة التي يُعاني منها.

ويحلّ ريال مدريد ضيفًا على ليل، مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "بيير ماوروي" معقل النادي الفرنسي، برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا 2024-25.

وسافر كيليان مبابي إلى فرنسا رفقة ريال مدريد، بعدما تعافى من الإصابة التي كان يُعاني منها، حيث كان من المُقرر أن يغيب لثلاثة أسابيع، ولكن النجم الفرنسي عاد من الإصابة بعد أسبوع واحد فقط.

موقف كيليان مبابي من المشاركة أمام ليل

وكشفت يوميّة "آس" الإسبانية في تقرير لها، صباح اليوم الأربعاء أنه على الرغم من تعافي كيليان مبابي من الإصابة، لكن النجم الفرنسي لن يكون حاضرًا في التشكيل الأساسي للنادي الملكي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الفرنسي سيجلس على مقاعد البدلاء في أمسية الأربعاء، من أجل الراحة، كما أن المدرب أنشيلوتي، ينوي اتباع سياسة التدوير في تلك المباراة لتجنب إرهاق اللاعبين.

وينوى أنشيلوتي أيضًا، أن يقوم بعدة تغييرات في وسط الميدان، مع الاعتماد على أراد غولر بدلًا من لوكا مودريتش الذي شارك أساسيًا في المباراة الماضية في ديربي مدريد أمام أتلتيكو.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل النادي الملكي تغييرًا إضافيًا، وهو الاعتماد على الفرنسي الآخر العائد من الإصابة إدواردو كامافينغا في وسط الميدان كـ"ارتكاز دفاعي"، وإعادة أوريلين تشواميني إلى مركز قلب الدفاع بدلًا من إيدير ميليتاو، علمًا بأن حارس المرمى سيكون الأوكراني أندري لونين والذي يعوض الغائب للإصابة تيبو كورتوا.

بينما في خط الهجوم، لم يستقر أنشيلوتي على ما إذا كان سيلعب بالثنائي فينيسيوس جونيور رودريغو غوس سويًا في المقدمة أم سيعتمد على البرازيلي إندريك فيليبي كرأس حربة.

متى موعد مباراة ريال مدريد وليل اليوم في دوري أبطال أوروبا؟

موعد مباراة ريال مدريد وليل، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، هو يوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر/ تشرين الأول.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين الفريقين والتي يقودها الحكم الإيطالي ماوريزيو مارياني، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة.

شارك: