الإقالة المبكرة تهدد باولو فونسيكا في ميلان.. وهذا بديله المحتمل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-01
البرتغالي باولو فونسيكا المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى وجود إمكانية لرحيل البرتغالي باولو فونسيكا عن تدريب ميلان، في حال تواصلت النتائج السلبية للفريق، خلال النصف الأول من الموسم الكروي الجديد 2024-25.

وبدأ ميلان موسمه في الدوري الإيطالي، بالتعادل (2-2) مع تورينو، قبل الخسارة (1-2) أمام بارما، والتعادل (2-2) مع لاتسيو، لتتأكد معاناة الفريق اللومباردي في مستهل مسيرته، تحت قيادة فونسيكا.

وكان فونسيكا تولى تدريب ميلان، هذا الصيف، خلفًا لستيفانو بيولي، الذي غادر منصب المدير الفني لـفريق "الروسونيري" بانتهاء الموسم الكروي الماضي 2023-24.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" ومنصة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن فونسيكا بات محل تقييم مبكر من طرف إدارة ميلان، رغم التأكيد بأن المدرب البرتغالي لن يُقال حاليًا.

ويرغب قادة ميلان في انتظار منافسات الشهر المقبل؛ حيث سيخوض الفريق مباراة قوية في دوري أبطال أوروبا، ضد ليفربول الإنجليزي، قبل أن يلاقي جاره إنتر في "ديربي المدينة"، ببطولة الدوري الإيطالي.

أليغري مُرشح لخلافة باولو فونسيكا

وقد يعمد ميلان لإقالة فونسيكا، في حالة خسارة الفريق لمباراتيه أمام ليفربول وإنتر، وسط أحاديث عن وجود ماسيميليانو أليغري على رأس قائمة المُرشحين، لخلافة التقني البرتغالي.

وسبق لأليغري أن أشرف على تدريب ميلان خلال الفترة بين 2010 و2014، قبل أن يتولى منصب المدير الفني ليوفنتوس في حقبتين، الأخيرة منهما انقضت قبيل نهاية الموسم الكروي الفائت.

وقاد أليغري ميلان للتتويج بلقب الدوري الإيطالي موسم 2010-11، ولقب كأس السوبر الإيطالية موسم 2011-12، قبل أن يظفر بـ12 لقبًا محليًا كبيرًا صحبة يوفنتوس.

شارك: