دوري السوبر الأوروبي "يموت" في المهد!

2021-06-08 09:01
اعتراضات الجماهير وانسحاب الأندية يدمّران دوري السوبر الأوروبي (twitter/ProSuperIeague)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح مشروع دوري السوبر الأوروبي مُهددا بالإلغاء مع اتخاذ أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لقرار الانسحاب جماعيا، ووسط توقعات كبيرة بتعليق البطولة المُستحدثة، وفقا لما ذكرته شبكة "سكاي سبورت إيطاليا".

ويظهر ميلان الإيطالي قريبا للغاية من إعلان انسحابه، وأفادت تقارير بأن أتلتيكو مدريد الإسباني سيوضح موقفه النهائي اليوم الأربعاء 21 أبريل/نيسان.

وامتنعت أندية ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وإنتر ميلان عن الإشارة إلى قراراتها النهائية، لكن الدلائل كافة تؤكد اقتراب مشروع البطولة الجديدة من نهايته، بعد 48 ساعة فقط من مرسوم تدشينه.

ولا يبدو برشلونة بعيدا عن قرار التراجع وإعلان الانسحاب من المجموعة المؤسسة لدوري السوبر، مع اعتراف الرئيس جوان لابورتا بحاجته إلى موافقة أعضاء الجمعية العمومية للنادي قبل أن يمضي قدما، وإظهار جيرارد بيكيه، أحد قادة الفريق، رفضا قاطعا لخوض منافسات يرفضها الجمهور.

من جانبها، قالت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" إن يوفنتوس يرفض التراجع وسيحاول التمسك بأن يكون في المشروع الجديد، مع رواج أنباء عن تقدم رئيس النادي ونائب رئيس البطولة الجديدة، أندريا أنييلي، باستقالته من سدة القيادة في قلعة البيانكونيري.

شارك: