داني أولمو يحظى برسالة محفزة من فليك بعد هدفه الأول مع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
داني أولمو محتفلًا بهدفه في مرمى رايو فايكانو في أول ظهور له بقميص برشلونة في الليغا (X/FCBarcelona)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

حظي داني أولمو نجم برشلونة الإسباني الجديد، برسالة محفزة من مدربه الألماني هانز فليك، الذي أشاد بمردوده وبصمته المؤثرة في الظهور الأو،ل بقميص "البلوغرانا" منذ انتقاله إليه، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبعد طول ترقب لظهوره الأول بسبب تأخّر تسجيله ضمن قائمة برشلونة لهذا الموسم في ظل الصعوبات المادية، دشّن "النجم الأشقر" مسيرته مع النادي الكتالوني بمشاركة مميزة، بعد أن دخل مواجهة رايو فايكانو من مقعد البدلاء منذ بداية الشوط الثاني، ليحرز هدف الفوز لمصلحة فريقه في الدقيقة (81) مانحًا زملاءه الفوز الثالث تواليًا بعد مواجهتي فالنسيا وأتلتيك بيلباو اللتين حسمهما بالنتيجة ذاتها (2-1) ومعها صدارة الليغا.

داني أولمو يحظى بإشادة فليك

ولم يُخفِ هانز فليك أهمية الدور الذي قام به داني أولمو في مباراته الافتتاحية، مشيدًا به من خلال رسالة محفّزة ومختصرة بقوله "لعب بشكل رائع وأحدث فارقًا"، متابعًا: "دخوله منحنا المزيد من السيطرة على الكرة، لقد اندمج جيدًا مع زملائه، كما أنه سجّل أيضًا. لقد صنع الفارق في الشوط الثاني".

وانتقد فليك الصورة التي ظهر بها فريقه في الشوط الأول، مشيرًا إلى أنّ "الدقائق الأولى لم تكن جيدة بسبب الضغط"، لكنه أبرز رد فعل لاعبيه في الشوط الثاني، مؤكدًا: "استحققنا النقاط الثلاثة. في الشوط الثاني، كان لدينا سيطرة أكبر على الكرة،. كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا في ملعب رايو فايكانو، وعليك فقط أن تنظر إلى نتائج السنوات الأخيرة. الشيء المهم هو أن أننا أضفنا ثلاث نقاط أخرى".

وتابع المدرب الألماني: "لقد دافعنا جيدًا، ولكن ليس بشكل مثالي في الشوط الأول. رايو لديه لاعبون يتميزون بالسرعة وهذا ألحق بنا ضررًا. في الشوط الثاني تحسنّا كثيرًا".

وبعيدًا عن تألق أولمو وفيما يتعلق بالمستجدّ السيئ في هذه المباراة، أبدى المدرب الألماني أسفه أيضًا رغم الفوز، قائلًا: "الأمر السيئ هو أنّ مارك بيرنال أصيب وعلينا أن ننتظر لمعرفة مدى خطورة الإصابة".

أولمو يتحدث عن ظهور "المثالي" الأول

من جانبه، أكد داني أولمو صاحب هدف الخلاص للبارسا، أنه "كان يتطلع إلى المباراة الأولى" منذ وصوله إلى فريقه الجديد، معتبرًا أنّ إحراز هدف كان أفضل طريقة لاستهلال مسيرته مع "البلوغرانا".

وقال اللاعب في تصريحات عقب المباراة: "منذ وصولي كنت أتطلع إلى المباراة الأولى وأي طريقة أفضل من ذلك! لم نفز هنا منذ سنوات، ومن ثم لا يمكن أن يكون الأمر أفضل من ذلك".

وتابع داني أولمو الوافد في الميركاتو الصيفي من صفوف لايبزيغ الألماني: "شعرت أنني على ما يرام، وكنت أتطلع حقًا لذلك، وشعرت أنني بحالة جيدة جدًا بدنيًا وأنني جاهز للعب. اليوم حدث ذلك أخيرًا. سعيد للغاية باللعب والظهور لأول مرة ومساعدة الفريق".

وفيما يتعلق بتفضيلاته على أرض الملعب، قال داني أولمو صاحب الـ26 عامًا: "أينما يضعني المدرب، سأحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي. في المباراة الأولى لي كنت لاعب وسط، خلف روبرت (ليفاندوفسكي). إنه يعلم أيضًا أنني أستطيع اللعب على أي من الجانبين. أينما كنت سأحاول دائمًا تقديم أقصى ما في وسعي".

وأكد أحد أبرز نجوم "لاروخا" في كأس أمم أوروبا 2024، والذي نزل إلى أرض الملعب بديلاً في الشوط الثاني لزميله فيران توريس، أنه "لاعب يسعى دائمًا للتسجيل وصناعة الفرص"، مشيرًا لوجود تفاهم جيد بينه وبين لامين يامال الذي صنع له الهدف.

شارك: