رونالدو يخطط لثورة جديدة.. النصر يطارد نجم مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر السعودي (X / spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن مفاوضات جادة تدور حاليًا بين مانشستر يونايتد ونادي النصر السعودي، حيث يسعى العالمي بكل قوة لضم النجم البرازيلي أنتوني، في إطار سعي النصر لتدعيم صفوفه بلاعبين من الطراز العالمي.

بعد فشل صفقة رافينيا، يواصل النادي السعودي طموحاته في ضم نجم عالمي لتعزيز هجومه. هذه المرة، تركز أنظار النادي على أنتوني لاعب اليونايتد، حيث يستهدف النادي بناء فريق قادر على المنافسة على أعلى المستويات، ويرى أن أنتوني سيمنح خط الهجوم إضافة قوية. 

النصر يضع عينه على نجم مانشستر يونايتد

وفقًا لشبكة "sportskeeda" البريطانية، يسعى نادي النصر، الذي يقوده الأسطورة كريستيانو رونالدو، لضم الموهبة البرازيليّة أنتوني من صفوف مانشستر يونايتد، وهو الانتقال الذي قد يمثل نقطة تحوّل في مسيرة أنتوني، حيث سيتيح له اللعب جنبًا إلى جنب مع نجوم عالميين مثل كريستيانو رونالدو، مما سيحفزه لتقديم أفضل ما لديه.

انضم أنتوني إلى صفوف الفريق الإنجليزي عام 2022، قادمًا من أياكس أمستردام في صفقة عملاقة قُدّرت في ذلك الوقت بنحو 100 مليون يورو. وعُرف اللاعب البرازيلي بالأنانية المفرطة وافتعال المشكلات داخل أرضية الملعب، إلى جانب تراجع مستواه الفني والبدني مما زاد من رغبة إدارة الشياطين الحمر في التخلص منه خلال ميركاتو الصيف الحالي.

أنتوني يواجه صعوبات في التأقلم مع البريميرليغ

ولم يستطع أنتوني أن يقدم المستوى المتوقع منه مع اليونايتد، فبعد موسم أول واعد، تراجع أداؤه بشكل ملحوظ في الموسم الثاني، كما عانى من صعوبة في التأقلم مع الضغوط الكبيرة في أولد ترافورد. هذا التراجع في الأداء أثار تساؤلات حول قدرته على تحمل المسؤولية في أحد أكبر الأندية في العالم.

ويمتد عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد، حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام 2027، لكن صاحب الـ 24 عامًا لم يحقق النجاح المطلوب؛ لتتراجع قيمته التسويقية إلى 25 مليون يورو فقط في الوقت الراهن.

واكتفى اللاعب البرازيلي بالظهور في 38 مباراة عبر مختلف المسابقات مع الشياطين الحمر الموسم الماضي، أحرز خلالها 3 أهداف مع تقديم تمريرتين حاسمتين بإجمالي 1910 دقائق لعب.

شارك: