خلت من المحترفين.. العراق يعلن تشكيلة المواجهة أمام الكويت

2021-06-08 09:01
علي عدنان يغيب عن مواجهة الكويت الودية بسبب الإصابة (Getty)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، مدرب المنتخب العراقي لكرة القدم، تشكيلته التي ستخوض لقاء الكويت الودي، والذي سيقام في الـ27 يناير/ كانون الثاني الجاري، على ملعب البصرة الدولي، وذلك ضمن تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المزدوجة.

وشهدت قائمة العراق، غياب اللاعبين المحترفين، وذلك للالتزام مع أنديتهم، لكون المواجهة ليست ضمن أجندة الفيفا، فيما غاب علي عدنان، محترف فانكوفر وايتكابس الكندي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الإمارات الودية، والتي جرت في الـ12 من الشهر الحالي في دبي، وانتهت بالتعادل السلبي.

وقال هشام محمد المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي، إن بعثة المنتخب ستغادر يوم السبت إلى البصرة جنوب البلاد، على أن يصل المنتخب الكويتي الشقيق في الـ25 من الشهر الحالي، عبر طائرة خاصة.

وأضاف محمد أن العراق أكمل جميع التحضيرات لاستضافة المباراة الودية مع الشقيق الكويتي، لما لها من أهمية ورمزية كبيرة لدى الجماهير العراقية، فالأزرق سيلعب في البصرة بعد غياب دام لـ33 عاماً، مشيراً إلى أن استضافة هذا اللقاء، ستسهم في دعم ملف بلاده في استضافة كأس الخليج المقبلة.

يذكر أن العراق استضاف بطولة الخليج مرة واحدة في تاريخه، كانت في النسخة الخامسة في العاصمة بغداد عام 1979، وأحرز لقبها أهل الرافدين، وسيشهد اللقاء العراقي الكويتي، حضور لجان الاتحاد الخليجي لكرة القدم، للاطلاع على المنشآت والاستعدادات، قبل التصويت على منح العراق حق استضافة خليجي 25 من عدمه.

شارك: