الزمالك يقدم عرضه الأخير لحارسه محمد عواد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
حارس المرمى محمد عواد ينتهي تعاقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الحالي (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم مسؤولو نادي الزمالك العرض المالي الأخير لحارس مرمى فريق كرة القدم الأول بالنادي، محمد عواد (32 عامًا)، وذلك في ظل انتهاء تعاقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري. 

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن مسؤولي النادي الأبيض عرضوا على عواد تجديد تعاقده، لكن المبلغ المالي الذي تم عرضه أقل بنسبة كبيرة مما يتقاضاه في الوقت الحالي. 

وينتظر المسؤولون الرد خلال الأيام القليلة المقبلة من الحارس، إما بالموافقة على هذا العرض أو رفضة، خاصة أن عواد كانت جمعته جلسة بمسؤولي نادي بيراميدز.

وعرض مسؤولو بيراميدز على عواد الانتقال إلى الفريق السماوي خلال الموسم المقبل، لكن عرضهم لم يُرضِهِ ماليًا إلى حد كبير. ومن ثم تعثرت مفاوضات بيراميدز مع حارس الزمالك؛ لكن في حالة تراجع اللاعب وتخفيف مطالبة المادية ستعود المفاوضات مجددًا.

عواد هو مَن يمتلك تحديد مصيره في الوقت الحالي، خاصةً أن عقده مع الأبيض سينتهي بنهاية الموسم الجاري ليصبح لاعبًا حرًا، ومن حقه التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الحالية.

أزمة محمد عواد مع الزمالك

عواد كان لديه أزمة بنادي الزمالك على إثرها وُقِّعت عقوبة مالية عليه، وتم خصم 25% من قيمة عقده مع الأبيض، ومن حينها لم يشارك حارس المرمى مع أبناء "مِيت عُقْبَة" في المباريات. 

عقوبة عواد جاءت بسبب ما بدر منه في المباراة التي جمعت بين فريقه ونظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وشهد اللقاء حينها مشادة بين محمد عواد وحسام عبد المجيد، مدافع الفريق، عقب تسجيل المصري للهدف الثاني، وظهر الحارس وهو يُعنِّف زميله المدافع الشاب بشدة أمام الكاميرات وهو ما أثار غضب المسؤولين في النادي ومن ثم أصدروا ذلك القرار.

شارك: