خاص | خطوة أخيرة تفصل مدافع الوداد عن الانضمام إلى النصر الليبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-31
أمين فرحان مدافع الوداد المغربي يقترب من الدوري الليبي (facebook /WACofficiel)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب نادي النصر الليبي بطل الدوري الممتاز في الموسم المنقضي 2023-24، من التعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان مدافع الوداد المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وودَّع المدافع فرحان خلال الأيام القليلة الماضية ناديه السابق الوداد الرياضي، وذلك بعد فسخ عقده بالتراضي، بعد أن لعب للعملاق المغربي أربعة مواسم، حيث انضم إليه سنة 2020 قادمًا من وداد تمارة.

وتوج أمين فرحان البالغ من العمر 26 عامًا بعدة ألقاب مع الوداد الرياضي، أبرزها دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي موسم 2021-22، تحت قيادة مدرب المنتخب المغربي الحالي وليد الركراكي.

وكيل أمين فرحان يصل بنغازي لحسم انتقاله إلى النصر الليبي

وكشف مصدر خاص لموقع winwin، عن وصول عبد المجيد الفاطمي وكيل أعمال أمين فرحان إلى مدينة بنغازي، لحسم مستقبل لاعبه مع نادي النصر الليبي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب المصدر ذاته، فإن وكيل أعمال اللاعب اجتمع مع إدارة نادي النصر في بنغازي من أجل إتمام التفاوض، وإنهاء كافة التفاصيل المتعلقة بمدة التعاقد والقيمة المالية.

ويمني نادي النصر النفس تحت قيادة مدربه المصري طارق العشري بالتعاقد مع أمين فرحان، لتعزيز قوته الدفاعية قبل انطلاق النسخة الجديدة من الدوري الليبي الممتاز، في 29 شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

النصر يواصل تعزيز صفوفه للموسم الكروي الجديد

وفي سياق متصل، أنهت إدارة نادي النصر الليبي إجراءات التعاقد مع صانع ألعاب فريق المدينة طارق الصيد، والدولي الفلسطيني سامر الجندي، لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر. 


كما حسم النادي التعاقد مع اللاعب الدولي أنس الورفلي الذي يشغل مركز الظهير الأيمن، قادمًا من فريق الأخضر لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

كما أنجز نادي النصر صفقة مميزة ثانية من نادي الأخضر، بالتعاقد مع صانع الألعاب عبد الله عبد الرحيم في صفقة انتقال حر، وقدّم الوافد الجديد بصفوف بطل الدوري الليبي أداءً مميزًا مع ناديه السابق الأخضر الليبي.

ونجحت إدارة نادي النصر الليبي في الحفاظ على ركائز الفريق وعناصره الأساسية، وفرض الاستقرار على القوام الرئيسي لقائمة المدرب المصري طارق العشري، من خلال تجديد عقود العناصر الهامة والأساسية، وهم حارس المرمى جواد رزق والمدافعان علي سلامة ومحمد شكربه والمهاجم خالد مجدي.

شارك: