النصر يعيد الدولي الفلسطيني سامر الجندي إلى الدوري الليبي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
-
آخر تعديل:
2024-08-16 19:48
الفلسطيني سامر الجندي لاعب النصر الليبي الجديد (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح مسؤولو نادي النصر الليبي برئاسة عبد الرحمن زيد في إعادة الدولي الفلسطيني سامر الجندي إلى الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم، بعد نهاية عقده في شهر يوليو/ تموز الماضي، مع فريقه السابق الأهلي طرابلس.

وأعلن نادي النصر بطل الدوري الليبي في الموسم الماضي 2023-24 التعاقد مع سامر الجندي الظهير الأيسر للمنتخب الفلسطيني لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر خلال الانتقالات الصيفية الحالية واعتباره لاعبًا محليًّا حسب القرار الأخير للاتحاد الليبي.

مشاركة تاريخية للفلسطيني سامر الجندي في كأس آسيا

وتألق سامر الجندي، البالغ من العمر 27 عامًا مع منتخب بلاده فلسطين الذي شارك في بطولة كأس آسيا التي أقيمت في قطر في فبراير/ شباط الماضي وحقق نجاحًا غير مسبوق في تاريخه بتأهله إلى الدور ثمن النهائي في إنجاز فريد خلال البطولة القارية، قبل أن يخرجوا أمام منتخب قطر صاحب الأرض وحامل اللقب بعد مباراة كبيرة انتهت بفوز العنابي بهدفين دون مقابل.

كما أسهم سامر الجندي في تأهل المنتخب الفلسطيني إلى نهائيات كأس آسيا 2027  التي تستضيفها السعودية والمرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

ولن يتمكن اللاعب سامر الجندي من المشاركة مع نادي النصر الليبي في الدور التمهيدي الأول في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024-25، بسبب عدم قيده في القائمة الأفريقية للفريق ويمكن إضافة الدولي الفلسطيني في قائمة الفريق في حال تأهله للدور التمهيدي الثاني.

ويلتقي بطل الدوري الليبي نظيره المريخ السوداني في الدور التمهيدي الأول، حيث ستُقام مباراة الذهاب في بنغازي غدًا السبت بملعب بنينا بينما تقام مباراة الإياب بملعب جوبا بعاصمة جنوب السودان في 24 من شهر أغسطس/ آب الحالي.

وفي حال تأهل بطل الدوري الليبي من بوابة المريخ السوداني سوف يتأهل إلى الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال أفريقيا على أن يواجه الفائز من مواجهة الجيش الملكي المغربي وريمو ستارز النيجيري.

النصر الليبي يواصل تعزيز صفوفه للموسم الكروي الجديد

وفي سياق متصل أنهت إدارة نادي النصر الليبي إجراءات التعاقد مع اللاعب الدولي أنس الورفلي الذي يشغل مركز الظهير الأيمن قادمًا من فريق الأخضر لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

كما أنجز نادي النصر صفقة مميزة ثانية من نادي الأخضر بالتعاقد مع صانع  الألعاب عبد الله عبد الرحيم في صفقة انتقال حر، بعد أن قدم الوافد الجديد لصفوف بطل الدوري الليبي أداءً مميزًا مع ناديه السابق الأخضر الليبي.

ونجحت إدارة نادي النصر الليبي في الحفاظ على ركائز الفريق وعناصره الأساسية وفرض الاستقرار على القوام الرئيسي لقائمة المدرب المصري طارق العشري من خلال تجديد عقود العناصر الهامة والأساسية وهم حارس المرمى جواد رزق والمدافعين علي سلامة  ومحمد شكربه والجناح الأيمن محمد الطبال والمهاجم خالد مجدي.

شارك: