خطة ليفربول للتعاقد مع الجزائري ريان آيت نوري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 21:41
الجزائري ريان آيت نوري لاعب وولفرهامبتون (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يزال ليفربول مصممًا على التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي الجزائري ونجم فريق وولفرهامبتون واندررز، ريان آيت نوري في ميركاتو الصيف الحالي 2024، حسب وسائل إعلام صادرة الأحد 21 يوليو/ تموز.

آيت نوري (23 عامًا) قدم مستويات لافتة الموسم الماضي مع الذئاب، ما أكسبه سمعة كبيرة في أوساط كرة القدم الإنجليزية، ودخل في مفكرة عديد الأندية الرائدة في البريميرليغ مثل ليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

تحاول الأندية الإنجليزية الثلاثة المذكورة التعاقد مع ريان آيت نوري في الصيف الحالي، لكن يبدو أن إدارة وولفرهامبتون تماطل حتى الرمق الأخير من الميركاتو، من أجل رفع سعر الصفقة وتحصيل أكبر استفادة مالية ممكنة.

ريان آيت نوري مرتبط بخطة زمنية

حسب منصة "كوت أوفسايد" البريطانية، وضع ليفربول خطة زمنية محددة للتعاقد مع نوري، وسيحاول النادي السكاوزي بكل قوته إنهاء الصفقة قبل نهاية شهر يوليو الحالي، وإن أخفق قبل هذا المدة، سيحول أنظاره إلى خيارات أخرى، ما يعني أن مفاوضات ليفربول مع وولفرهامبتون بشأن النجم الأعسر لها سقف زمني محدد، ولن تمتد إلى شهر أغسطس/ آب المقبل.

ريان آيت نوري انضم إلى تدريبات وولفرهامبتون

من المعلوم أن آيت نوري انضم إلى تدريبات الوولفز الجماعية في الوقت الحالي، لكن اللاعب الجزائري -وطبقًا لمصادر إنجليزية- يخطط للرحيل عن النادي وخوض تجربة على مستوى أعلى مع فرق النخبة في البريميرليغ، وقد أبدى استعداده للإمضاء مع ليفربول أو مانشستر يونايتد أو تشيلسي، حال توصل أحد هذه الأندية إلى اتفاق نهائي مع وولفرهامبتون بشأن صيغة الصفقة.

آيت نوري
الجزائري ريان آيت نوري لاعب وولفرهامبتون (wolves.com)


مباريات ليفربول الودية للموسم الجديد

سيلعب ليفربول مبارياته الودية للموسم الجديد في الولايات المتحدة، حيث سيبدأ جولته بمواجهة ريال بيتيس يوم 27 يوليو الجاري، ثم سيلعب أمام أرسنال ومانشستر يونايتد وإشبيلية، قبل أن يعود إلى إنجلترا لوضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حينما يرتحل خارج أرضه لمواجهة الصاعد حديثًا إبسويتش تاون يوم 17 أغسطس.

  • ليفربول ضد ريال بيتيس: 27 يوليو.
  • ليفربول ضد أرسنال: 1 أغسطس.
  • ليفربول ضد مان يونايتد: 4 أغسطس.
  • ليفربول ضد إشبيلية" 11 أغسطس.
  • ليفربول ضد إبسويتش: 17 أغسطس.
شارك: