خاص | ريان آيت نوري يخلط أوراق بيتكوفيتش قبل مواجهة الجزائر وغينيا الاستوائية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-02
ريان آيت نوري نجم الجزائر ونادي وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أخلط ريان آيت نوري الظهير الأيسر لنادي وولفارهامبتون الإنجليزي، حسابات مدرب منتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش. وذلك قبل المواجهة الأولى المرتقبة أمام غينيا الاستوائية ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وينطلق، اليوم الإثنين 2 سبتمبر/ أيلول، معسكر المنتخب الجزائري بمركز سيدي موسى بالعاصمة، استعدادًا لهذه المواجهة المقررة يوم الخميس المقبل، بملعب ميلود هدفي بمحافظة وهران غربي الجزائر العاصمة.

وكان المدرب فلاديمير بيتكوفيتش قد استدعى 26 لاعبًا للمشاركة في هذا المعسكر، فبالإضافة إلى عودة رياض محرز نجم الأهلي السعودي وألكسندر أوكيدجا، سيحتفل صانع الألعاب أمير سعيود، الذي طال انتظاره، بأول مشاركة له مع "الخضر" في سن الرابعة والثلاثين.

ريان آيت نوري مصاب وسيغيب عن مباراة الجزائر وغينيا الإستوائية

أفاد مصدر خاص لموقع "winwin"، أن الظهير الأيسر ريان آيت نوري التحق بقر معسكر منتخب الجزائر مصابًا على مستوى القدم، وذلك بعد أن تم فحصه من قبل الجهاز الطبي لـ"محاربي الصحراء".

وحسب مصدرنا، فقد تبين استحالة خوض نجم وولفارهامبتون لمواجهة غينيا الاستوائية، ما سيضع المدرب فلاديمير بيتكوفيتش في ورطة حقيقة، خلال مستهل مشوار "الخضر" في التصفيات المؤهلة إلى "كان 2025".

ولكن بالمقابل، أكد مصدرنا أن ريان آيت نوري لن يتم تسريحه من معسكر منتخب الجزائر في الوقت الراهن، كون اللاعب سيكون جاهزًا بنسبة كبيرة للمباراة الثانية المقررة يوم 8 من ذات الشهر، أمام ليبيريا بالعاصمة مونروفيا.

ويرتقب أن يلجأ السويسري بيتكوفيتش إلى خيارات أخرى لتعويض غياب آيت نوري ضد غينيا الاستوائية، حيث كان قد وجه الدعوة للاعبين آخرين في القائمة على غرار، جوان حجام نجم نادي يونغ بويز السويسري، ونوفل خاسف نجم نادي شباب بلوزداد الجزائري.

ووفقًا للبرنامج المحدد من قبل الجهاز الفني، ستجري أغلب التحضيرات في الجزائر العاصمة، ولن يتوجه وفد منتخب الجزائر إلى محافظة وهران. هناك، سيخوض رفقاء العائد رياض محرز تدريباتهم الأخيرة على أرضية ملعب ميلود هدفي في البروفة الأخيرة، قبل مواجهة غينيا الاستوائية يوم الخميس.

في اليوم التالي أي الجمعة، سيعود الفريق إلى الجزائر العاصمة لمواصلة التحضيرات. بعد ذلك، سيتم التركيز على مباراة ليبيريا، إذ من المقرر أن تسافر بعثة منتخب الجزائر إلى مونروفيا يوم 8 سبتمبر/ أيلول على متن طائرة خاصة تابعة للخطوط الجوية الجزائرية.

شارك: