نريد الفوز.. نجوم منتخب الجزائر يشعلون حماسة الجماهير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
بغداد بونجاح ورياض محرز من استعدادات منتخب الجزائر لمواجهة غينيا الاستوائية في تصفيات "كان" 2025 (x/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشعل نجوم منتخب الجزائر حماسة الجماهير قبل مواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، عندما أبرزوا رغبتهم في الفوز بالمواجهتين وتسجيل أفضل بداية ممكنة في تصفيات "كان 2025"، وسط ترقب كبير من الجزائريين لمستويات زملاء رياض محرز.

ويواجه "الخضر" منتخب غينيا الاستوائية، يوم 5 سبتمبر/ أيلول، على ملعب ميلود هدفي بمحافظة وهران غربي العاصمة الجزائرية، في افتتاح تصفيات "كان 2025"، قبل أن يتنقل إلى العاصمة الليبيرية مونروفيا لمواجهة منتخب ليبيريا، يوم 10 سبتمبر، في الجولة الثانية من التصفيات على ملعب صامويل كانيون.

وانطلق معسكر "محاربي الصحراء"، تحضيرًا لمواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا في تصفيات "كان 2025"، والذي عرف بعض التغييرات مقارنة بالمعسكرين السابقين اللذين أشرف عليهما فلاديمير بيتكوفيتش، تتصدرها عودة رياض محرز والعائد من الاعتزال ألكسندر أوكيدجة.

ويشهد المعسكر أيضا حضور الوافدين الجديدين، صاحب الخبرة، أمير سعيود، نجم نادي الرائد السعودي، ومحمد فارسي، نجم نادي كولومبوس الأمريكي، واللذين سيتصدران اهتمامات الجزائريين خلال هذا المعسكر.

نجوم منتخب الجزائر يعدون الجماهير بالفوز

وعد نجوم منتخب الجزائر الجماهير بالفوز، خلال مواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا، خاصة من أجل استعادة ثقتهم والعودة إلى سكة الانتصارات داخل الديار، وكان منتخب الجزائر خسر آخر مباراة له على أرضه (ملعب نيلسون مانديلا) أمام غينيا، يوم 6 يونيو/ حزيران الماضي، بنتيجة هدفين لهدف، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2026.

ورغم أن زملاء عمورة عوضوا تلك الخسارة بفوز خارج الديار في كامبالا بعد 4 أيام، بنتيجة هدفين لهدف أمام منتخب أوغندا لحساب المرحلة الرابعة من التصفيات، إلا أن الجزائريين لا يزالون يتذكرون هزيمة غينيا أكثر من فوز أوغندا، لأن السقوط كان داخل الأراضي الجزائرية.

وأدلى بعض نجوم منتخب الجزائر يوم الإثنين، بتصريحات لدى وصولهم إلى مطار الجزائر الدولي حول مواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا، ومنهم ريان آيت نوري، نجم وولفرهامبتون الإنجليزي، حيث قال: "المباراتان صعبتان، لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز.. الأمر المثالي هو أن نحقق العلامة الكاملة، أي الفوز بالست نقاط".

من جانبه، أكد الوافد الجديد، محمد فارسي، نجم نادي كولومبوس الأمريكي، أن هدفه رفقة زملائه هو إسعاد الجماهير الجزائرية، وصرح بهذا الخصوص: "أنا سعيد وفخور بحمل قميص منتخب الجزائر.. إنّه حلم تحقق"، قبل أن يضيف: "أتمنى أن تسير الأمور بشكل جيّد في أول معسكر لي"، وزاد: "لدينا هدف واحد، وهو الفوز بالمباريات وإسعاد الشعب الجزائري وهذا ما نصبوا إليه في المواجهتين المقبلتين".

ولم يخرج نجم نادي فينورد الهولندي، أنيس حاج موسى، عن نفس الفكرة والعزيمة مقارنة بما قاله زملاؤه من نجوم منتخب الجزائر. وشدد بدوره على ضرورة حصد النقاط في بداية تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، وقال بتصريحات بهذا الخصوص: "الهدف واضح، لا يجب التفريط في النقاط مع بداية تصفيات كأس أمم أفريقيا"، وأضاف: "نتطلع للفوز وإسعاد الجماهير الجزائرية".

شارك: