ميشالاك يتحدث عن طموحه مع الزمالك في الفترة المقبلة وسر علاقته بـ"كوكا"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
البولندي كونراد ميشالاك الوافد حديثًا إلى صفوف الزمالك المصري (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى كونراد ميشالاك المنضم حديثًا إلى نادي الزمالك المصري، سعادته بالوجود داخل القلعة البيضاء، مضيفًا أن تحمس الجماهير هو ما دفعه إلى اتخاذ قرار الانضمام إلى الفريق الأبيض.

وانضم الجناح البولندي للفارس الأبيض خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادمًا من نادي أُحد السعودي الذي يلعب في دوري "يلو" بالدرجة الأولى. 

ميشالاك يُفصِح عن طموحه مع الزمالك

وقال البولندي خلال حديثه عبر الموقع الرسمي لناديه الجديد: "المفاوضات عادةً تشمل خطوات ليست كلها على عاتقي مثل الملعب، وأعضاء مجلس إدارة الزمالك بذلوا مجهودًا كبيرًا لأكون هنا، لذلك سأبذل أقصى جهد داخل المستطيل الأخضر".

وأضاف المهاجم الذي يشغل مركز جناح أيمن: "قبل توقيع عقود انتقالي إلى الفارس الأبيض، الجماهير أظهرت لي الكثير من الحب، وهو ما كان له دور مهم في اتخاذ القرار للقدوم إلى مصر عبر بوابة الزمالك، وأنا سعيد جدا ومتحمس، وأعلم أنه تحدّ جديد لي في نادٍ كبير، كما تحدثت مع أحمد حسن كوكا، حيث يعد أقرب أصدقائي، وأخبرني عن مصر وجماهير الكرة بها بشكل إيجابي".

واستطرد ميشالاك: "لقد قرأت كثيرًا عن تاريخ الزمالك وعن الفريق وإنجازاته، ولا أستطيع الانتظار حتى المشاركة لأحقق شيئًا مع النادي، وتلقيت رسائل كثيرة من الجمهور، وكنت أتمنى أنني أستطيع الرد على الجميع بمواقع التواصل"، وأكمل :"أشعر في الزمالك كأني داخل منزلي، الجميع يساعدني ويعاملني بشكل رائع، وأنا أعرف زيزو وعبد الله السعيد والأسطورة شيكابالا قبل قدومي إلى الأبيض".

وعن مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي المقبل، أضاف: "قبل الانضمام إلى هنا الجميع يتحدث معي عن السوبر الأفريقي، وأرى الحماس عن تلك المباراة، وهذا جعلني أيضًا متحمسًا كثيرًا لها، وهناك الكثير من الأشياء الهامة علينا عملها قبل المشاركة، لكن لا يسعني الانتظار حتى أبدأ التمرين مع الفريق، والاستعداد للسوبر".

واختتم ميشالاك البالغ من العمر 26 عامًا، المنضم حديثًا للأبيض بقوله: "نمتلك فريقًا جيدًا، يمكنّنا من الفوز على أي منافس سواء في أفريقيا أو مصر، وأتمنى أن نحقق الكثير من الإنجازات هذا الموسم".

شارك: