تاريخ أسود.. تعرف على أشهر مشاجرات إمام عاشور

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
المصري إمام عاشور لاعب النادي الأهلي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحالت النيابة المصرية لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحكمة اليوم الخميس 5 سبتمبر/ أيلول، بعد أن فرغت من تحقيقات في قضية تورطه بالتعدي على مواطن بالضرب، في أحد المولات الشهيرة بمدينة الشيخ زايد في يونيو/ حزيران الماضي.

واضطر عاشور (26 عامًا) اليوم الخميس بشكل اضطراري وعاجل، إلى مغادرة معسكر منتخب مصر المقام حاليًا استعدادًا لافتتاح مشوار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، حيث خضع صانع ألعاب الأهلي للتحقيق أمام النيابة العامة.

من المنتظر أن يقف عاشور -صاحب 15 مباراة دولية مع منتخب مصر- في قفص الاتهام أمام محكمة جنح الشيخ زايد بداية شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، حيث تقام أولى الجلسات الرسمية لمحاكمته.

ماذا حدث من إمام عاشور في واقعة المول؟

رصدت كاميرات المراقبة في مول أركان بمدينة الشيخ زايد، اللاعب إمام عاشور وهو يتعدى على أحد الأفراد بالضرب، وعند مواجهة اللاعب في النيابة أنكر الأمر تمامًا، لكن بعد أن استعانت النيابة بتسجيلات الفيديو، اعترف وأقر بالأمر.

عاشور قال إن زوجته اتصلت به وأخبرته بأنها تعرضت للتحرش اللفظي من أحد الأفراد في المول، فحضر اللاعب الدولي المصري على الفور برفقة أصدقائه واشتبك مع الحاضرين، مؤكدًا أنه كان يدافع عن شرف زوجته.

إمام عاشور
المصري إمام عاشور لاعب الأهلي (X: Alahly)


الأهلي بدوره أوكل مهمة الدفاع عن عاشور إلى المحامي مهاب محمد عثمان، في حين أكدت مصادر أن منتخب مصر لن يستدعي لاعبين بدلاء لتعويض عاشور، وسيكمل المدرب حسام حسن المعسكر بقائمته الحالية.

تاريخ إمام عاشور مع المشاجرات

رغم تاريخه القصير في ملاعب كرة القدم المصرية، فإن إمام عاشور يمتلك سجلًا أسود في المشاجرات مؤخرًا.

في مايو/ أيار 2023، اشتبك عاشور مع بضعة أشخاص في دور سينما بمدينة الشيخ زايد وتطور الأمر إلى عراك بالأيدي، وتم تحرير محضر في الشرطة، حيث تنازل الطرفان وفضّلا الصلح، وتم حل المشكلة فوريًا.

وفي نوفمبر/ تشرين الأول 2023، نشب عراك بين إمام عاشور وأحد المشجعين في مطار القاهرة الدولي نتيجة مشادة كلامية، وتم تحرير محضر لدى الشرطة التي استمعت إلى أقوالهما، قبل أن يتصالحا وينتهي الأمر.

عاشور صنع حالة جدلية بين أوساط المشجعين المصريين، فبعد أن كان نجمًا لامعًا لنادي الزمالك وبعدما ظهر في مقطع فيديو مصور وموثق وهو يسب رموز النادي الأهلي عام 2021، انتقل اللاعب إلى الأهلي في صفقة مفاجئة صيف 2023.

سب إمام عاشور لرموز الأهلي، أدخله أيضًا في مشاجرات وعراك عبر منصات التواصل الاجتماعي مع مشجعي المارد الأحمر، فيما يمكن القول إن اللاعب تسبب في مشكلات عديدة خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبح عنوانًا لإثارة الجدل.

شارك: