موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية 2025

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-18
لاعبو الزمالك (winwin)
ندى الشافعي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستقبل ستاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني، في مباراة الإياب للدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024-2025.

أقيمت مباراة الذهاب بين الفريقين في زامبيا وفاز الفارس الأبيض بهدف نظيف، ويحتاج إلى نتيجة التعادل فقط من أجل التقدم إلى دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية.

ويبدأ الزمالك البطولة من الدوري الثاني، بينما بدأ فريق الشرطة بطولة الكونفدرالية من الدور التمهيدي الأول، وفاز على فريق إثيوبيان كوفي بهدف نظيف في مباراة العودة بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب.

جدول مباريات كأس الكونفدرالية 2024-2025 الدور التمهيدي

وفي هذا التقرير نستعرض لكم موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024-25 وكيفية مشاهدة البث المباشر.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية 2024-25

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية، هو يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024.

وستنطلق صافرة بداية المباراة في ستاد القاهرة الدولي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية 2024-25

لم تعلن أي قناة حتى الآن عن حصولها على حقوق بث مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب الدور الثاني من كأس الكونفدرالية، ولكن من المتوقع أن تذاع على أكثر من قناة.

حصلت قناة أبوظبي الرياضية على حقوق مباراة الفارس الأبيض في الذهاب، ويمكن أن تقوم بنقل مباراة العودة، ومن المنتظر أيضاً أن تعلن قناة أون تايم سبورت عن إذاعة المباراة بسبب إقامتها في مصر.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفدرالية 2024-25

سيبدأ المدير الفني جوزيه جوميز على نفس طريقة اللعب في مباراة الذهاب، ومن المتوقع أن يكون تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني كالأتي:

تشكيلة الزمالك أمام الشرطة الكيني 4-3-3

محمد صبحي
محمد شحاتة - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر
عبد الله السعيد - نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر
مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد زيزو

شارك: