إصابة داني أولمو تفسد "مهرجان" برشلونة ضد جيرونا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
من مشاركة داني أولمو في مباراة برشلونة ضد مضيفه جيرونا بالدوري الإسباني (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسببت إصابة داني أولمو في إفساد فرحة ناديه برشلونة بالفوز العريض ومهرجان أهدافه ضد مضيفه جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، مع تقديم الفريق الكتالوني أداءً جيدًا قد ذكّر الكثيرين بأيامه الخالية الجميلة.

وعاد "البارسا"، اليوم الأحد 15 سبتمبر/ أيلول، بفوز بالأداء والنتيجة (1-4) من ملعب "مونتيليفي" الخاص بنادي جيرونا، ليحرز بذلك انتصاره الخامس تواليا في "الليغا"، ويواصل تصدرها برصيد 15 نقطة.

وسجل أهداف برشلونة في اللقاء كلٌّ من لامين يامال في مناسبتين اثنتين، بالإضافة إلى تسجيل داني أولمو الهدف الثالث، فيما اختتم بيدري مهرجان فريقه التهديفي بتوقيعه الهدف الرابع.

إصابة داني أولمو تفسد فرحة برشلونة

وجاءت إصابة داني أولمو في المباراة ضد جيرونا بعد دقائق قليلة فقط من تسجيله هدف فريقه الثالث في المواجهة، حيث وقع هدفه في الدقيقة (47)، ثم طلب التغيير في الدقيقة (61)، ليعوضه زميله إيريك غارسيا.

وبعد إصابته وخروجه من أرضية الملعب، وتوجهه إلى دكة بدلاء "البلوغرانا"، شوهد الدولي الإسباني أولمو، وهو يضع كيسًا من الثلج تحت فخذه اليمنى، مثلما توضح الصورة أدناه.

إصابة داني أولمو تظهر في دكة بدلاء برشلونة (Getty)

وقالت صحيفة "Mundo deportivo" إن إصابة داني أولمو عبارة عن مشكلة عضلية في فخذه اليمنى وليست في الركبة، وتحدث المدرب الألماني هانز  فليك بعد نهاية اللقاء عن إصابته، بالقول: "أولمو؟! سننتظر حتى الغد، سنرى ما الذي حدث، آمل ألّا يكون الأمر خطيرًا جدًا، نتمنى أن تكون إصابة خفيفة وحسب، لكن علينا أن نرى".

وشارك أولمو في مواجهة فريقه ضد جيرونا بعدما تعرض خلال فترة التوقف الدولي لإصابة في ركبته اليمنى لدى خوضه مع منتخب إسبانيا لقاءً أمام صربيا ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وبسبب تلك الإصابة، قرر لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب "لا روخا" إعفاء أولمو من المشاركة في لقاء الجولة الثانية ضد سويسرا، وسط تفاؤل بقدرته على المشاركة بشكل عادي مع "البلوغرانا" أمام جاره الكتالوني جيرونا.

ويأمل أولمو وناديه برشلونة ألّا تؤثر إصابته هذه في مشاركته أمام موناكو الفرنسي، يوم الخميس القادم 19 سبتمبر في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانتقل أولمو إلى النادي الكتالوني خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من لايبزيغ الألماني، وشارك معه حتى الآن في 3 مباريات ضمن الدوري الإسباني، وسجل فيها 3 أهداف.

شارك: