خبر سار للجزائري أحمد قندوسي مع "محاربي الصحراء"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-23
الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المصري المعار لسيراميكا كليوباترا (Facebook/ceramicaclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى الدولي الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي والمُعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، نبأ سارًا بشأن انضمامه لقائمة منتخب بلاده استعدادًا لخوض منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وعلم winwin بأن قندوسي تلقى استدعاء لانضمامه لصفوف منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، تمهيدًا لمواجهات تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ويقع منتخب الجزائر في المجموعة الخامسة بدور المجموعات يرافقه بالمجموعة ذاتها كل من "غينيا الاستوائية- ليبيريا- توغو".

ومن المقرر أن يستهل منتخب الجزائر مشواره في تصفيات كأس أمم أفريقيا بمواجهة نظيره منتخب غينيا الاستوائية يوم 5 من شهر سبتمبر المقبل، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

ثم يواجه "الخضر" نظيره منتخب ليبيريا، يوم 10 سبتمبر المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا.

مستقبل غير واضح للجزائري أحمد قندوسي

ولا زال مصير مستقبل الدولي الجزائري أحمد قندوسي، يشغل الجماهير بعد انتهاء الموسم المنصرم، خاصة بعدما رفض اللاعب أكثر من عرض مقدم للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتواصل winwin مع مصدر مقرب من قندوسي، في وقت سابق بأن سبب رفض أحمد قندوسي عرض نادي الشمال القطري أو السواحلي الليبي بسبب رغبته في الانضمام إلى أحد الأندية الكبرى والتي تنافس بشكل جيد في الدوري.

كما أكد المصدر بأن نادي بيراميدز لم يقدم أي عرض رسمي أو شفهي للتعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي، كما أن النادي الأهلي قرر عودة أحمد قندوسي مرة أخرى لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وخاض أحمد قندوسي صاحب الـ25 عامًا مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في 26 لقاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 8 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف أخرى.

كما شارك الدولي الجزائري في مباراتي كأس السوبر المصري وأحرز هدفًا وحيدًا، بالإضافة إلى خوض 3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وسجل هدفين وأسهم في صناعة هدف وحيد. 

شارك: