وجهة غير متوقعة.. أحمد قندوسي مطلوب في ليبيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-24 17:10
الجزائري أحمد قندوسي محترف النادي الأهلي المصري (Facebook/Kendouci.Ahmed.26)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات أحمد قندوسي النجم الجزائري ولاعب النادي الأهلي المصري، على قائمة المطلوبين من أحد أندية الدوري الليبي الممتاز، في خيار مفاجئ للاعب المرشّح لمغادرة "القلعة الحمراء".

وعلم winwin من أحد مصادره، بأنّ نادي السويحلي الليبي يرغب في التعاقد مع اللاعب الجزائري هذا الصيف، لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وقال المصدر في تصريحاته بأنه تمّ التواصل بين أحد الوسطاء مع وكيل قندوسي، للاستفسار عن إمكانية الحصول على خدمات الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هل ينتقل أحمد قندوسي إلى الدوري الليبي؟

وفي سياق آخر، أشار المصدر بأنّ أحد الوسطاء استفسر من وكيل اللاعب عن إمكانية موافقته من عدمها في الالتحاق بأجواء الدوري الليبي، من بوابة نادي السويحلي.

جدير بالذكر أن winwin علم في وقت سابق أنّ قندوسي تلقّى عرضًا من نادي الشمال القطري، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ولكن اللاعب رفض العرض المقدم من النادي.

وكان النادي الأهلي قد اتخذ قرارًا بعودة قندوسي مرة أخرى لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، على أن يتم عرض فكرة عودة الجزائري على المدرب السويسري مارسيل كولر.

وخاض صاحب الـ25 عامًا مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم 25 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 7 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 5 أخرى.

كما خاض أحمد قندوسي مع سيراميكا كليوباترا مباراتي كأس السوبر المصري وأحرز هدفًا وحيدًا، بالإضافة إلى خوض 3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وسجل هدفين وساهم في صناعة هدف وحيد.

شارك: