خاص | الجزائري أحمد قندوسي يرفض عرضًا من نادٍ قطري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 11:15
الجزائري أحمد قندوسي لاعب سيراميكا كليوباترا المصري المعار إليه من الأهلي (Facebook/Ceramicaclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص آخر مستجدات العرض المقدم من نادي الشمال القطري، للحصول على خدمات الدولي الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي والمُعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك  لاعب منتخب الجزائر مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم في 24 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 6 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف أخرى.

وخاض قندوسي مع سيراميكا كليوباترا مباراتي كأس السوبر المصري وأحرز هدفًا وحيدًا، بالإضافة إلى خوض 3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وسجل هدفين وأسهم في صناعة هدف وحيد.

أحمد قندوسي يرفض عرض نادي الشمال القطري

وعلم winwin من أحد مصادره بأن أحمد قندوسي رفض العرض المقدم له من نادي الشمال القطري رفضًا نهائيًا خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضح المصدر بأن سبب رفض الدولي الجزائري عرض نادي الشمال القطري هو ضعف الراتب، على الرغم من أن النادي حرص على رفع المقابل المادي للاعب مرة ثانية، ولكنه أصر على رفض العرض.

وأضاف المصدر أن السبب الرئيسي لرفض لاعب خط وسط منتخب الجزائر العرض هو أن نادي الشمال القطري، أحد الأندية التي لا تنافس على الألقاب، واللاعب يرغب في الظهور بشكل جيد رفقة ناديه، لأن النادي القطري يوجد في آخر ترتيب الدوري، واللاعب يرغب في أن يظهر رفقة أحد الأندية الكبرى، وهذا هو السبب الأساسي لرفضه العرض.

وأشار المصدر بأنه على الرغم من رفض قندوسي العرض المقدم من الفريق القطري، إلا أنه تواصل معه بشكل مباشر وليس عن طريق النادي الأهلي، ولكن اللاعب أصر على الرفض.

وعلم winwin في وقت سابق بأن نادي الشمال القطري طلب ضم الدولي الجزائري مقابل مليون ونصف المليون دولار، والحصول على خدماته بشكل نهائي.

كما أن النادي الأهلي، اتخذ قرارًا بعودة أحمد قندوسي مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، وأنه سيتم عرض فكرة عودة اللاعب الجزائري على المدرب السويسري مارسيل كولر خلال الفترة المقبلة.

شارك: