أحمد قندوسي يتلقّى عرضين من الدوري المصري لمغادرة الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
وجهة أحمد قندوسي نجم الأهلي ما تزال مجهولة رغم تواتر العروض (Facebook/ceramicaclub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى أحمد قندوسي الدولي الجزائري ومحترف النادي الأهلي، عرضًا من أحد أندية الدوري المصري الممتاز، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد انتهاء إعارته بختام الموسم المنصرم لنادي سيراميكا كليوباترا.

وعلم winwin من أحد مصادره بأنّ نادي زد إف سي يكثّف مفاوضاته مع النادي الأهلي ويواصل الضغط من أجل التعاقد مع اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان النادي الأهلي قد قرّر في فترة سابقة عودة قندوسي، مرة أخرى لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد موسم طيب في صفوف سيراميكا.

أحمد قندوسي لم يحدّد وجهته بعد

في هذا السياق، أوضح المصدر بأنّ أحمد قندوسي ما زال لم يتخذ قرارًا نهائيًا بشأن أي عروض تلقاها في الفترة الحالية، كما أنّ مصيره حتى الآن لم يحسم بعد.

وأضاف المصدر بأنّ "لاعب الخضر" تلقّى عرضين من أندية الدوري المصري، الأول من ناد زد إف سي، والثاني من نادي سيراميكا كليوباترا، كما أنه ينتظر عروضًا رسمية من أندية خارجية.

ولا يزال مصير أحمد قندوسي يشغل جماهير "القلعة الحمراء" بعد انتهاء الموسم المنصرم، خاصة بعدما رفض اللاعب أكثر من عرض مقدم للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وشارك اللاعب صاحب الـ25 عامًا مع سيراميكا كليوباترا في الموسم المنصرم 2023-2024، خلال 26 لقاء في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 8 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف أخرى، كما خاض مباراتين في كأس السوبر المصري وأحرز هدفًا وحيدًا، علاوة على 3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وقّع خلالها هدفين وأسهم في صناعة هدف آخر.

جدير بالذكر أنّ winwin كان قد علم في وقت سابق بأنّ أحمد قندوسي تلقّى استدعاء لانضمامه لصفوف منتخب الجزائر خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، تمهيدًا لخوض مواجهات تصفيات كأس أمم أفريقيا.

شارك: