خاص..3 أندية في بغداد تتنافس للتعاقد مع أفضل موهبة عراقية

2021-07-29 18:01
أندية الشرطة والقوة الجوية والزوراء تتنافس على ضم أحمد فرحان لاعب نفط البصرة (أول من يسار الصورة)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص أن 3 أندية من بغداد تتنافس على ضم أحمد فرحان، لاعب نفط البصرة والمستدعى مؤخراً لتمثيل المنتخب الأولمبي العراقي، تحت 23 عاماً، بعد تقديمه أداءً مميزاً مع فريقه هذا الموسم.

وقال المصدر في تصريح خاص لموقع winwin إن أحمد فرحان، الذي اختير كأفضل لاعب موهوب في الدوري العراقي الممتاز، تتنافس على التعاقد معه أندية الشرطة والقوة الجوية والزوراء، وتدرس إدارة نفط البصرة العروض المقدمة، لكونه مرتبطاً بعقد معهم لعامين، مشيراً إلى أن إدارة ناديه لا تمانع من بيع اللاعب، في حال توصلت لاتفاق رسمي مع أحد الأندية الـ3.

وكان صانع ألعاب فريق نفط البصرة أحمد فرحان، قد أكد في وقت سابق لموقع winwin، أنه تلقى عرضين رسميين من ناديي القوة الجوية والشرطة، ولكنه لم يتخذ أي قرار نهائي بخصوص ذلك، لكونه مرتبطاً بعقد لعامين مع فريقه الحالي، مشيراً إلى أنه سيجلس مع إدارة نفط البصرة في الأيام القليلة المقبلة لتحديد مستقبله، سواء بالبقاء أو المغادرة.

ويعدُّ ابن الـ22 ربيعاً، واحداً من أبرز المواهب الكروية في الدوري العراقي هذا الموسم، وأبتدأ مشواره مع فريق الميناء، وانتقل لاحقاً لنفط البصرة، كما مثّل منتخب العراق المدرسي في مناسبات سابقة.

شارك: