الاتحاد السعودي يعلن عن مواجهة بطل إيطاليا وديًًّا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 15:02
لاعبو الاتحاد السعودي يقفون أمام جماهيرهم في ملعب "الجوهرة المشعة" (X/fifaworldcup_ar)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد السعودي، اليوم الجمعة، عن مواجهة ودية ستجمعه بنظيره نادي إنتر ميلان الإيطالي، بطل الكالتشيو الموسم المنقضي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل 2024-25.

وكان نمور اتحاد جدة قد عاشوا موسمًا صعبًا على الصعيد المحلي والقاري، حيث فشل بطل الدوري السعودي موسم 2022-23 في التتويج بأي بطولة، بعد أن احتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن، بجانب خروجه من نصف نهائي كأس الملك على يد الهلال، وخسارة كأس السوبر من الهلال أيضًا.

في المقابل، عاش إنتر ميلان واحدًا من أفضل مواسمه في الفترة الأخيرة، حيث نجح في حسم الدوري الإيطالي مبكرًا، وبفارق كبير عن المركز الثاني ميلان (19 نقطة)، بجانب حصوله على لقب كأس السوبر الإيطالي على حساب نابولي.

الاتحاد يكشف عن موعد المباراة ضد إنتر ميلان

وكشف الاتحاد عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن الموعد المحدد والملعب المستضيف للمباراة التي تأتي كجزء من برنامج إنتر التحضيري للموسم المقبل.

وقال النادي الجداوي في تغريدة عبر حسابه على منصة إكس: "الاتحاد يواجه بطل إيطاليا فريق إنتر في السابع من أغسطس/ آب 2024، ضمن برنامجه التحضيري للموسم المقبل".

ومن المقرر أن يسافر رفاق نغولو كانتي وكريم بنزيما لإيطاليا في أغسطس، لخوض المباراة الودية التي ستلعب على استاد يو باور في مونزا.

وبجانب مواجهة الاتحاد، سيلعب النيراتزوري 3 مباريات ودية أخرى ضمن برنامجه التحضيري للموسم القادم، حيث سيواجه كلًّا من لاس بالماس الإسباني في 27 يوليو/ تموز الجاري، ثم سيواجه نادي بيزا المنافس في دوري الدرجة الثانية الإيطالي في 2 أغسطس، على أن ينهي برنامجه بمواجهة تشيلسي الإنجليزي في 11 أغسطس على ملعبه في لندن "ستامفورد بريدج".

جدير بالذكر أن اتحاد جدة كان قد أعلن عن برنامجه التحضيري الذي سينقسم إلى مرحلتين، حيث سيبدأ في إسبانيا بمواجهة كل من إشبيلية وريال بيتيس، في الفترة ما بين 12 وحتى 26 يوليو الجاري، قبل أن يتوجه للبرتغال لاستكمال المعسكر من 27 يوليو وحتى 3 أغسطس، ثم سيتوجه إلى إيطاليا لخوض مواجهة الإنتر بعد ذلك.

شارك: