الاتحاد السعودي يعثر على مفتاح التعاقد مع محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 21:11
الغموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي (Getty)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عثر الاتحاد السعودي على مفتاح التعاقد مع المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، الذي يسيطر الغموض على مستقبله مع النادي الإنجليزي، في ظل تبقي عام وحيد على عقده الراهن دون التوصل إلى اتفاق من أجل تجديده.

حسب موقع (MSN) فإن الاتحاد السعودي يثق في أن يكون الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد، هو الأداة الحاسمة التي ستقود إلى وصول النجم المصري للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

ويعلم الفريق السعودي أن مهمة التعاقد مع الفرعون المصري كانت ستصبح أكثر صعوبة حال استمرار المدرب الألماني يورغن كلوب مع ليفربول، لكن وصول مدرب جديد إلى "أنفيلد" سينتهي برحيل محمد صلاح خلال ميركاتو الصيف الراهن.

الاتحاد السعودي يلاحق محمد صلاح

ثقة الاتحاد السعودي، جاءت بعد معلومات وردت إلى مسؤوليه، تؤكد أن المدرب الهولندي سلوت يفضل بناء فريق جديد في ليفربول، بعيدًا عن إرث يورغن كلوب ونجومه المخضرمين يتقدمهم محمد صلاح.

ولا يسعى ليفربول إلى تجديد عقد النجم المصري البالغ من العمر 32 عامًا، لذلك ستكون فكرة بيعه هذا الصيف هي الخطوة المنتظرة، لضمان عدم رحيله بصورة مجانية بعد عام من الآن.

وبدا الأمر متوقفًا على تحديد ليفربول هويةَ اللاعب الذي سيخلف محمد صلاح وسط عدة أسماء مرشحة من بينها ليروي ساني مهاجم بايرن ميونخ، فيديريكو كييزا نجم يوفنتوس، إلى جانب مايكل أوليز ومحمد قدوس وغيرهم.

ورغم تلميحات المهاجم المصري التي أعلن فيها رغبته بالبقاء مع ليفربول الموسم المقبل، إلا أن الهولندي آرني سلوت يرى أن أيام محمد صلاح في "أنفيلد" قد انتهت بالفعل، وسيكون من الأفضل كسب المال عبر عملية بيعه إلى الأندية السعودية، تمهيدًا لإعادة بناء الفريق تحت قيادته.

وسبق للفرعون المصري خوض 44 مباراة مع ليفربول عبر مختلف المسابقات الموسم المنصرم، محرزًا 25 هدفًا مع تقديم 14 تمريرة حاسمة، لكن إصابة في أوتار الركبة تعرض لها تسببت في تراجع مستواه الفني والبدني، ما دفع الكثيرين للمطالبة بعرضه للبيع.

جدير بالذكر أن أندية من الدوري السعودي حاولت التعاقد مع محمد صلاح الموسم الماضي مقابل 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول رفض ذلك.

شارك: