خاص.. وكيل ستيفان دي فراي يكشف حقيقة مفاوضات الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-05 18:15
الهولندي ستيفان دي فراي لاعب نادي إنتر ميلان (X/Stefandevrij)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف فيديريكو باستوريلو وكيل أعمال الهولندي ستيفان دي فراي مدافع إنتر الإيطالي، عن حقيقة وجود مفاوضات مع نادي الاتحاد السعودي، بخصوص انتقال اللاعب لـ "النمور" في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ذكرت أن الاتحاد مهتم بضم دي فراي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بناءً على طلب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني المحتمل للفريق السعودي.

ويوجد دي فراي حاليًّا في ألمانيا رفقة منتخب هولندا لخوض منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، حيث تأهل مع “الطواحين الهولندية” إلى ربع النهائي، حيث يستعدون لمواجهة تركيا، غدًا السبت.

وكيل ستيفان دي فراي ينفي التفاوض مع الاتحاد

وقال باستوريلو وكيل اللاعب في تصريحات خاصة لـ winwin: "مفاوضات الاتحاد؟ إنها مجرد شائعات! دي فراي يركز حاليًّا على يورو 2024 مع منتخب هولندا".

وعند سؤاله عما إذا اللاعب منفتحًا للانتقال للدوري السعودي هذا الصيف، رفض باستوريلو التعليق.

ويبلغ ستيفان دي فراي من العمر 32 عامًا، ويرتبط بعقد مع ناديه إنتر الإيطالي حتى نهاية الموسم المقبل 2024-2025، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 7 ملايين يورو بحسب موقع "TransferMarkt".

وشارك دي فراي في كل مباريات هولندا حتى الآن في يورو 2024 كلاعب أساسي، وساهم في خروج بلاده بشباك نظيفة في المباراة ضد فرنسا بدور المجموعات.

وانتقل النجم الهولندي إلى إنتر صيف 2018 قادمًا من لاتسيو وتُوج دي فراي مع إنتر ببطولة الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا مرتين، إضافة للقب السوبر الإيطالي 3 مرات، ومرة مع فريقه السابق لاتسيو.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت لتوصل الاتحاد لاتفاق للتعاقد مع البلجيكي آرثر ثيات مدافع فريق رين الفرنسي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

شارك: