خاص winwin | قرار حاسم من نادي زد بشأن ضم محمود كهربا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-31
محمود كهربا لاعب النادي الأهلي المصري (X /AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يزال مصير محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، مجهولاً، سواء بالاستمرار مع الفريق أو الخروج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ لم يتم الحسم في الموضوع حتى الآن.

وترددت أنباء في الساعات القليلة الماضية بأن نادي زد إف سي، يستهدف الحصول على خدمات محمود عبد المنعم كهربا في الميركاتو الصيفي الحالي.

زد يحسم موقفه من التعاقد مع محمود كهربا

وتواصل "winwin" مع أحد مصادره داخل نادي زد إف سي، لمعرفة هل سيتعاقد النادي مع محمود كهربا من النادي الأهلي هذا الصيف؟ ونفى المصدر ما تردد بشأن رغبة نادي زد إف سي في التعاقد مع اللاعب، مؤكدًا بأن ما تردد ليس له أي أساس من الصحة.

وأكد المصدر بأن كهربا لاعب مميز جدًا، ويمتلك إمكانيات فنية جيدة جدًا، ولكن سياسية نادي زد الفنية والتعاقدية غير مناسبة للتعاقد مع اللاعب، والنادي لم يفكر في ضمه على الإطلاق.

وانضم محمود عبد المنعم كهربا، صاحب الـ30 عامًا، إلى النادي الأهلي في يناير 2020 وخرج على سبيل الإعارة إلى هاتاي سبور التركي في يناير 2022، ثم عاد مجددًا إلى صفوف المارد الأحمر في يوليو 2022.

ويرتبط محمود عبد المنعم كهربا بعقد مع النادي الأهلي يمتد حتي صيف موسم 2026، حيث شارك مع العملاق القاهري هذا الموسم في 14 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز مسجلًا 5 أهداف وأسهم في صناعة هدف وحيد.

كما خاض كهربا 11 لقاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا التي توج بها المارد الأحمر، وتمكن من تسجيل 4 أهداف دون صناعة أي هدف.

شارك: