أفشة يكشف سر غضبه بعد استبداله أمام سيراميكا كليوباترا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-30
محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي المصري (X / alahly)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار استبدال محمد مجدي أفشة نجم الأهلي خلال مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا جدلًا واسعًا، حيث بدا اللاعب في حالة غضب عارمة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واصل المارد الأحمر انتصاراته في مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما نجح في تخطي عقبة سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة عشرة.

أفشة يكشف حقيقية اعتراضه على استبداله أمام سيراميكا كليوباترا

وكتب أفشة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "أود توضيح أن بعض المعلومات المتداولة حولي غير دقيقة. بعد المباراة، شعرت بحزن وإحباط شديدين بسبب عدم قدرتي على تقديم الأداء المطلوب للفريق، خاصة أنني بدأت المباراة وكنت أتطلع لإحداث فارق، هناك أيام اللاعب أو الرياضي يكون فيها محبطًا مثل ما حدث معي".

أضاف: "نشرت إحصائية أمس بأنني ساهمت بصفر صناعة وصفر تسجيل أهداف، لدي أفضل مما قدمته بكل تأكيد، ولم يصدر أي شيء مني تجاه الجهاز الفني الذي من الطبيعي أن يستبدل لاعبين، ويجب احترام قراره تحت أي وضع، كما لم يصدر مني أي شيء تجاه خالد بيبو الذي قلت له في لحظتها لا يوجد شيء وجلست بهدوء، أعتذر عن لحظة غضب وذهبت، وإن شاء الله القادم أفضل".

واجه أفشة تحديات كبيرة في حجز مكان أساسي في تشكيلة الأهلي هذا الموسم، تحت قيادة المدرب مارسيل كولر. وعلى الرغم من مشاركته في 42 مباراة، سجّل 5 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة، حيث دفعت به المنافسة الشديدة على المراكز إلى مقاعد البدلاء في بعض المباريات.

وإجمالًا، شارك محمد مجدي مع المارد الأحمر في 232 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 40 هدفًا وقدّم 45 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن فريق الأهلي حقق الفوز رقم 17 على التوالي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، على حساب فريق سيراميكا كليوباترا، حيث لم يتعرض الأحمر لأي خسارة مُنذ الهزيمة على يد الغريم الزمالك بنتيجة (2-1)، في 15 أبريل/ نيسان الماضي.

شارك: