خاص winwin.. قائد الهلال يغيب عن لقاء الطائي بسبب المونديال

2022-10-14 12:45
قائد نادي الهلال السعودي سلمان الفرج (Twitter/Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن قائد نادي الهلال السعودي، سلمان الفرج، لن يشارك في مواجهة فريقه أمام مضيفه الطائي، غدًا السبت، في إطار الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وحسب مصادرنا، فإن اللاعب يخشى من تجدد إصابته في حال خوضه مباراة الطائي، مما قد يؤثر في فرص مشاركته رفقة المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم قطر 2022، التي ستُقام منافساتها في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن الفرج سيواصل برنامجه التأهيلي مع المنتخب السعودي، خلال المعسكر الإعدادي للمنتخب، المُقرر انطلاقه الإثنين المقبل، وذلك بعد اختيار نجم الهلال ضمن القائمة النهائية المشاركة في المرحلة الثالثة والأخيرة من برنامج "الأخضر" الإعدادي لمونديال قطر.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف طويلة لمدة 60 يومًا، بعد انتهاء منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن، في ظل خوض المنتخب السعودي معسكر المرحلة الثالثة والأخيرة من استعدادته لكأس العالم 2022، في إمارة أبو ظبي الإماراتية، قبل السفر إلى الدوحة للمشاركة في المونديال.

وغاب الفرج (33 عامًا) بداعي الإصابة عن مباريات الهلال الثلاثة الماضية في دوري روشن السعودي، والتي فشل فيها "الزعيم" في تحقيق الانتصار، حيث انهزم (1-2) أمام التعاون، وتعادل سلبيًا دون أهداف (0-0) مع الاتفاق، وأخيرًا تعادل إيجابيًا (1-1) أمام الشباب.

ويحتل الهلال حاليًا المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 14 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر، ونقطة واحدة عن الطائي صاحب المرتبة الرابعة.

شارك: