خاص winwin: ريفرز النيجيري يطالب الكاف بتأمين بعثته في ليبيا

2022-11-07 21:10
لقطة من مواجهة الذهاب بين ريفرز يونايتد والنصر الليبي في نيجيريا (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس الجمعية العمومية بنادي النصر الليبي، أحمد فكرون، أن نادي ريفرز يونايتد النيجيري طالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بالتأمين الكامل؛ لبعثة الفريق التي وصلت خلال الساعات الماضية إلى بنغازي، وذلك لمواجهة النصر، الأربعاء المقبل، بملعب شهداء بنينا في بنغازي في إياب الدور الـ32 لمسابقة كأس الاتحاد الأفريقي.

وتبدو مهمة الفريق الليبي مستحيلة للتأهل لدور المجموعات من المسابقة بعد خسارته في مباراة الذهاب في نيجيريا بنتيجة 5-0.

وقال فكرون في تصريح خاص لموقع winwin: "وصلنا إشعار من الاتحاد الأفريقي يفيد أن الفريق النيجيري طالب بتأمينهم؛ بسبب دعوات بعض جماهير نادينا للفوضى في مباراة الإياب".

وحذّر فكرون تلك الجماهير من فعل أي تجاوز قد يسيء لسمعة النادي الليبي قائلاً: "نحذر كل من قام بهذه التهديدات، ونؤكد لهم أن هذه سمعة نادي النصر في الكاف، وأنه سيتم إيقاف كل من تُسوِّل له نفسه بإفساد السمعة الطيبة التي يتمتع بها النادي، وذلك بكل الطرق القانونية".

وأشاد فكرون بالمعاملة الجيدة التي نالها الفريق في نيجيريا، قائلا: "إن الفريق تم استقباله من المدير التنفيذي للنادي النيجيري، وتم توفير كل سبل الراحة وفقًا للوائح الكاف والفيفا، والشيء غير الإيجابي هناك كان بمنع مصور المركز الإعلامي للنادي بالقوة، دون أن يعتدوا على أحد من عناصر النقل المباشر عبر صفحة النادي بالفيسبوك".

وتعهّد فكرون، للقناة الناقلة بتوفير الأمن لها، يقول: "إن النقل المرئي للمباراة سيتم كما هو متفق عليه، نظراً لأن النادي وقع عقوداً لذلك، وإذا لم يتم سيتعرض النادي لخسارة مبالغ كبيرة وفوقها عقوبات مالية ورياضية ليس لنا قبل بها، وستزيد من معاناة نادي النصر أكثر مما يعانيه الآن".

وختم فكرون تصريحاته، قائلاً: "أرجوكم هذه سمعة نادي النصر، فلنحافظ عليها كما حافظ عليها رموزنا السابقين، العيساوي وصدقي وغيرهم الكثيرون ممن كانوا خير سفراء لنادينا في كل ملاعب أفريقيا، ولا تعطوا فرصة للمندسين أن يفسدوا عليكم سمعتكم. هي مباراة في كنف الروح الرياضية، والميدان هو الفيصل وصاحب الكلمة العليا، لا تجعلوا النادي عرضة للعقوبات التي ليس لنا بها أي قبيل".

شارك: