محلل فني يشكر رونالدو لعدم حضوره إلى بغداد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-15
كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي (Getty)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه المحلل الفني العراقي رافد سالم، شكره إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المحترف في صفوف النصر السعودي، لعدم حضوره إلى العاصمة بغداد وخوض المباراة أمام الشرطة العراقي يوم غد الإثنين.

وسيواجه الشرطة فريق النصر السعودي على ملعب المدينة الدولي في بغداد مساء يوم غد الإثنين عند الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

رافد سالم: غياب رونالدو كشف بعض الأطراف

وقال سالم لـwinwin: "النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يستحق الشكر والتقدير لقرار عدم مجيئه إلى العاصمة بغداد ولا أعتقد أن نادي النصر هو السبب في عدم قدوم اللاعب إلى العراق، لأن العراق بلد آمن وجميل وغني عن التعريف ولا يحتاج إلى أحد ليقيم الوضع فيه لأن العالم بأجمعه شاهد كرم أهله والأجواء الآمنة".

وأضاف: "عدم مجيء رونالدو إلى العراق كشف الجهات التي أرادت أن تستفيد مادياً من زيارة النجم العالمي للبلد وهناك فئة قليلة جداً تسببوا بتشويه صورة العراق وبالتأكيد النجم العالمي شاهد مقاطع الفيديو التي انتشرت في مواقع التواصل وكيف تمت إدارة مسألة بيع التذاكر وحتى في كواليس التحضيرات والإجراءات الأمنية المسبقة التي اتخذت".

وبين: "لو كان رونالدو جاء إلى العراق، ستواجه الجهات الأمنية حالة يصعب التعامل معها ولكانت هي الملامة بكل الأحوال، لأن الجماهير العراقية محبة جداً للنجم العالمي وهي تريد رؤيته بأي شكل من الأشكال ومهما كلف الأمر وهذا الأمر يصعب السيطرة عليه بشكل كبير وسيكون العراق بحاجة ماسة إلى عدد كبير جداً من القوات الأمنية".

وهبطت طائرة وفد فريق النصر السعودي في مطار بغداد بغياب النجم البرتغالي، حيث توجه وفد الفريق السعودي مباشرة إلى مقر إقامته في فندق الرشيد وسط العاصمة بغداد.

وسيجري فريق النصر السعودي، تدريبه الأخير مساء اليوم على ملعب الشعب الدولي بدلاً من ملعب المدينة الذي يحتضن المباراة وذلك بتوجيه من الاتحاد الآسيوي بسبب الضغط الذي سيعاني منه الملعب في 48 ساعة وذلك لاحتضانه مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا للنخبة يوم غد ومباراة القوة الجوية وألتن أسير التركمانستاني يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال آسيا 2.

شارك: