النصر الليبي يضم المهاجم "المطرود" من الفيصلي الأردني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
الفلسطيني تامر صيام لاعب النصر الليبي الجديد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد نادي النصر الليبي وبطل الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم برئاسة عبد الرحمن زيد مع الدولي الفلسطيني تامر صيام المهاجم "المطرود" من النادي الفيصلي الأردني خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الفيصلي الأردني فسخ تعاقده رسميًا مع مهاجمه الفلسطيني تامر صيام في نهاية شهر أغسطس/ آب الماضي دون إبداء الأسباب التي دفعته إلى ذلك رغم أنه تعاقد معه قبل نحو أكثر من شهر، حيث شارك في 3 مباريات رسمية فقط مع الفريق في بطولة الدوري للمحترفين.

وأعلن نادي النصر التعاقد مع مهاجم المنتخب الفلسطيني لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر، حيث سيتم اعتباره لاعبًا محليًّا حسب القرار الأخير للاتحاد الليبي.

ورحّب النادي الليبي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بالمهاجم الجديد وذلك بنشر صورته وقوله: "أينما تواجد على الملعب، تكون الشباك في حالة تأهب، فالإثارة تبدأ عندما تصل الكرة إلى قدميه، مرحبا بك تامر صيام في قلعة الرجال".

هل يكون تامر صيام بديلًا للمهاجم الغاني جوناثان سواه؟

في الوقت الذي يسعي فيه النصر الليبي إلى تعزيز صفوفه بلاعبين محترفين يلبون طموحات المصري طارق العشري المدير الفني خلال منافسات الموسم المقبل من الدوري الليبي الممتاز يعمل النادي على التخلص من مهاجمة الأول الغاني جوناثان سواه البالغ من العمر 25 عامًا.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن المصري طارق العشري المدير الفني للنادي الليبي طلب من مجلس إدارة نادي النصر التخلص من الغاني جوناثان سواه والذي يرتبط بعقد مع الفريق حتى صيف 2025.

وحسب المصدر ذاته فإن طارق العشري غير مقتنع بالمرة بالمستوى الفني الذي قدمه مهاجمه الغاني جوناثان سواه خلال مباراتي المريخ السوداني في الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا والتي ودع من خلالها بطل الدوري الليبي سباق البطولة مبكرًا بعد التعادل في بنغازي بدون أهداف والخسارة في جوبا بهدفين دون رد.

جدير بالذكر أن المهاجم الفلسطيني تامر صيام (31 عامًا) سبق أن خاض عدة تجارب احترافية، حيث سبق له تمثيل أندية حسنية أغادير المغربي والفيصلي الأردني إضافة لفريق براشوب التايلاندي بجانب عدة فرق فلسطينية.

النصر الليبي يواصل تعزيز صفوفه للموسم الجديد

وفي سياق متصل، أنهت إدارة نادي النصر الليبي إجراءات التعاقد مع صانع ألعاب فريق المدينة طارق الصيد ومعتز الجرنازي والدولي الفلسطيني سامر الجندي لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر.

كما تعاقد النادي مع  المهاجم الكونغولي شادراك لوكومبي، قادمًا من فريق كيلانتان دارول الماليزي في صفقة انتقال حر خلال الانتقالات الصيفية الحالية كما حسم بطل الدوري الليبي التعاقد مع اللاعب الدولي أنس الورفلي الذي يشغل مركز الظهير الأيمن قادمًا من فريق الأخضر لمدة موسمين في صفقة انتقال حر.

كما أنجز نادي النصر الليبي صفقة مميزة ثانية من نادي الأخضر  بالتعاقد مع صانع الألعاب عبد الله عبد الرحيم في صفقة انتقال حر  حيث قدّم الوافد الجديد بصفوف بطل الدوري الليبي أداءً مميزًا مع ناديه السابق الأخضر الليبي.

ونجحت إدارة نادي النصر الليبي في الحفاظ على ركائز الفريق وعناصره الأساسية، لتفرض الاستقرار على القوام الرئيس لقائمة المدرب المصري طارق العشري من خلال تجديد عقود العناصر الهامة والأساسية، وهم حارس المرمى جواد رزق والمدافعان علي سلامة ومحمد شكربه والمهاجم خالد مجدي.

شارك: