خاص winwin | حقيقة رغبة بيلباو في التعاقد مع إيمريك لابورت

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:35
الإسباني إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي ينتهي عقده في عام 2026 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مُطلع لـ"winwin" حقيقة ما تم تداوله، عن وجود اتصالات من فريق أتلتيك بيلباو للتعاقد مع المدافع الإسباني إيمريك لابورت خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وأكد المصدر المُقرب من محترف النصر السعودي، أن هذا الأمر عار تمامًا عن الصحة، وأوضح لـ"winwin": "غير صحيح ما يُثار عن تواصل أتلتيك بيلباو مع اللاعب لإظهار اهتمامه باستكشاف إمكانية عودته إلى الفريق. في الصيف الماضي كانت هناك اتصالات، لكن لم يكن هناك عرض مُحدد".

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت خلال الأيام الماضية أن أتلتيك بيلباو قدم عرضًا للنصر بقيمة 14 مليون دولار، للحصول على خدمات إيمريك لابورت هذا الصيف، وقوبل العرض بالرفض من وصيف دوري روشن السعودي.

وأشارت إلى أن نادي أتلتيك بيلباو مُهتم باستعادة لاعبه السابق، لافتة إلى أن المدافع الإسباني ما يزال على تواصل دائم مع النادي الباسكي الذي يرتبط مع اللاعب بعلاقة مميزة، ويعتبره أحد أفراد عائلته الرياضية.

وشارك إيمريك لابورت مع أتلتيك بيلباو في 222 مباراة عبر كل المسابقات، في الفترة من 2012 وحتى 2018، وأحرز 10 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وتُوج بلقب كأس السوبر الإسباني موسم 2015-16.

أرقام إيمريك لابورت مع نادي النصر السعودي

تعاقد النصر مع إيمريك لابورت خلال الميركاتو الصيفي 2023، ليلتحق بكوكبة من النجوم استطاع "أصفر العاصمة" التعاقد معهم، أبرزهم السنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بالإضافة إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم للنادي العاصمي في فترة الانتقالات الشتوية 2023.

وخاض المدافع النصراوي 27 مباراة في بطولة دوري روشن السعودي خلال موسم 2023-24، وتمكن من هز الشباك 4 مرات، كما قدم تمريرة حاسمة، ويمتد عقد المدافع صاحب الـ30 عامًا مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2026.

إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وبشكل عام، خاض إيمريك لابورت مع الفريق النصراوي 40 مباراة عبر كل المسابقات، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الدولي الإسباني 20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويخوض النجم الدولي حاليًّا مع المنتخب الإسباني منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي انطلقت في ألمانيا يوم 14 يونيو/ حزيران 2024.

شارك: