الكشف عن موقف لاعب روما من الانضمام إلى نادي النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:03
أحد لاعبي روما مطلوب في نادي النصر السعودي (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي أن قائد نادي روما، لورينزو بيليغريني، رفض عرضًا للانتقال إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما ورد فإن صاحب الـ28 عامًا، تلقى عرض نادي النصر السعودي في أثناء قضاء إجازته السنوية، من خلال وكيل أعماله؛ لكن اللاعب أكد رغبته في الاستمرار مع فريق "الجيالوروسي"، وإكمال عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2026.

وأوضح التقرير: "بيليغريني لا يريد اللعب في دوري روشن، ويشعر بالسعادة كونه قائد الفريق الأول بنادي روما، كما أنه يؤمن بمشروع المدرب الحالي دانييلي دي روسي".

وبدأ بيليغريني مسيرته الكروية مع ناشئي روما في عام 2013، وبعد عامين خاض تجربة اللعب في ساسولو، ثم عاد من جديد إلى فريق "الذئاب" في عام 2017، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال مسيرته مع روما، خاض اللاعب 282 مباراة عبر كل المسابقات، وهز الشباك 53 مرة، وصنع 56 هدفًا، وحصد لقب كأس المؤتمر الأوروبي في موسم 2021-22، علمًا أنه يملك 32 مباراة دولية في مسيرته مع المنتخب الإيطالي، أحرز خلالها لاعب الوسط المُهاجم 6 أهداف.

وشارك بيليغريني في 43 مباراة مع روما بجميع البطولات خلال منافسات الموسم الرياضي 2024-24، وأسهم في تسجيل 16 هدفًا، حيث أحرز 10 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة.

نادي النصر السعودي يستهدف ضم لاعبين مميزين هذا الصيف

تُعد صفقات نادي النصر السعودي مطلبًا جماهيريًا هذا الصيف، بعد أن خسر الفريق النصراوي كل الألقاب المحلية في موسم 2023-24 أمام غريمه التقليدي الهلال.

وأكدت تقارير صحفية متنوعة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يُخطط للموسم المقبل مع المدير الرياضي الجديد، الإسباني فرناندو هييرو، وهناك قائمة ببعض الأسماء يسعى "صاروخ ماديرا" لجلبها إلى "العالمي".

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


يُذكر أن الهلال تفوق على النصر خلال موسم 2023-24، وسيطر على المشهد المحلي بعد الظفر بألقاب دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر السعودي، وعلى الصعيد القاري ودع الفريق النصراوي أيضًا منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي.

واستقطبت أندية دوري روشن السعودي أكثر من نجم عالمي مؤخرًا، على غرار تعاقد الاتحاد مع الفرنسي كريم بنزيما، وذهاب البرازيلي نيمار إلى الهلال، بالإضافة لانتقال النجم الجزائري رياض محرز لصفوف الأهلي.

شارك: