خاص winwin | الهلال يُحدد موقفه من مغادرة ميشيل ديلغادو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 14:19
أرشيفية - البرازيلي ميشيل ديلغادو يحتفل بأحد أهدافه مع الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن الهلال السعودي سيوافق على رحيل البرازيلي، ميشيل ديلغادو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في حالة وصول عرض قوي يُلبي مطالب النادي العاصمي ماليًا.

وأشارت إلى أن الهلال سيحاول التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي، في حالة بيع ميشيل هذا الصيف، لكن الخيار الأقرب هو استمرار اللاعب البرازيلي مع الفريق الأزرق، مع الاعتماد على الثنائي السعودي ياسر الشهراني وناصر الدوسري في الرواق الأيسر.

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد ذكرت في الفترة الماضية أن أندية فاسكو دا غاما، غريميو، فلامينغو وبالميراس أرادت هذا الصيف استقطاب المحترف الهلالي، الذي ينتهي عقده مع "الزعيم" في يونيو/ حزيران 2025، لكن جميع العروض لم ترقَ لتطلعات الهلال المالية.

وانضم ميشيل إلى الهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من نادي فلامينغو، وكانت بداية ديلغادو أقل من المتوقع مع الفريق عند حضوره؛ إذ لم يحصل على فرصة اللعب الكافية، وكان يغيب دائمًا عن التشكيلة الأساسية.

لكن خلال الموسم الماضي 2022-23، نثر اللاعب سحره الكروي مع أزرق العاصمة، وتمكن من إظهار براعته ومهاراته مع الكتيبة الزرقاء؛ ليُصبح من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة فريقه بعد حصوله على فرصة أكبر في المشاركة.

وخاض ديلغادو 25 مباراة في دوري روشن السعودي في الموسم الماضي، وأحرز 5 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وإجمالًا لعب صاحب الـ27 عامًا مع الهلال 57 مباراة في كل المسابقات، مُسجلًا 11 هدفًا، وصانعًا 12 هدفًا، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: