خاص| 3 ملفات مهمة يحملها عدنان درجال في رحلتي إسبانيا وفرنسا

2022-10-14 23:56
عدنان درجال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (يمين) وإلى جانبه فلورنيتنو بيريز رئيس ريال مدريد خلال مباراة السوبر الإسباني في الرياض (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حدّد 3 ملفات مهمة خلال رحلته لإسبانيا وفرنسا.

وقالت المصادر إن درجال سيحاول التفاوض مع عدد من المدربين الإسبان في مدريد، التي وصلها يوم أمس الخميس 13 أكتوبر/ تشرين الأول، برفقة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد يحيى زغير، ورئيس نادي الكهرباء علي الأسدي.

وأوضحت المصادر أن الوفد العراقي لم يُحدّد اسم المدرب الجديد لمنتخب "أسود الرافدين"، ولكن رئيس الاتحاد قد يعقد جلسات تفاوض مباشرة مع عدد من المدربين المرشحين، دون الكشف عن هوياتهم.

وأكدت المصادر ذاتها أن درجال، الذي يشغل كذلك منصب وزير الشباب والرياضة في العراق، سيوقع اتفاقية تعاون مع رابطة الدوري الإسباني (لا ليغا)، من أجل المساهمة في تطوير مسابقة الدوري العراقي الممتاز.

حضور الكلاسيكو في مدريد وشراكة تعاون في باريس

وكانت رابطة الدوري الإسباني وجهّت الدعوة للوفد العراقي لحضور مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، التي تُقام يوم الأحد 16 من أكتوبر الجاري.

ويختتم الوزير العراقي درجال جدول زيارته الأوروبية بلقاء وزير الرياضة بالحكومة الفرنسية، لتوقيع اتفاقيات تعاون بين البلدين، تتعلق بتطوير مشاريع الشباب والرياضة، والاستعانة بالخبرة الفرنسية في الاهتمام بالفئات السنية بمجال كرة القدم.

شارك: