خاص | 3 تغييرات مهمة في تشكيلة العراق أمام فيتنام

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 10:01
باشانغ عبد الله مهاجم منتخب العراق (FACEBOOK / IFA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد مدرب منتخب العراق، الإسباني خيسوس كاساس، إلى إجراء 3 تغييرات على تشكيلة فريقه في مواجهة فيتنام ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وسيواجه المنتخب العراقي مضيفه الفيتنامي في هانوي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 في السعودية.

وقالت مصادر في تصريحات خاصة لمنصة "winwin": "مدرب المنتخب العراقي يستعد إلى إجراء 3 تغييرات في التشكيلة الأساسية التي ستبدأ مواجهة فيتنام يوم الثلاثاء المقبل، حيث من المنتظر أن يبدأ باللاعب علي الحمادي مكان أيمن حسين في خط الهجوم، فيما سيشارك مصطفى سعدون بدلًا من حسين علي في مركز الظهير الأيمن وسيحل يوسف الأمين محل اللاعب بشار رسن في مركز صانع الألعاب".

وبينت المصادر أن "كاساس اجتمع باللاعبين وتحدث معهم عن خطورة المنتخب الفيتنامي الذي لن يكون سهلًا كونه سيلعب أمام 40 ألف متفرج في هانوي؛ إذ طالبهم بضرورة التعامل أولاً مع ضغط الجماهير وعدم فسح أي مجال في خطوط الدفاع"، لافتة إلى أن المدرب الإسباني "طالب لاعبيه بالتفكير في الفوز فقط وليس التعادل".

وجدير بالذكر أن العراق قد فاز على إندونيسيا 5-1 في أولى مبارياته بالتصفيات، ليتصدر المجموعة السادسة فيها، متفوقًا بفارق الأهداف عن المنتخب الفيتنامي الذي تغلب على الفلبين بهدفين دون رد.

شارك: