خاص | يحيى عطية الله يقترب من الانضمام إلى وجهة جديدة مفاجئة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 16:29
يحيى عطية الله يقترب من وجهة جديدة بعيدًا عن الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد أندريه أورلوف المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، اقتراب لاعبه المغربي يحيى عطية الله من الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الراهنة، والانتقال إلى وجهة جديدة مفاجئة.

وما زال مسلسل مستقبل النجم المغربي متواصلًا في ظل اهتمام النادي الأهلي بضمه، فيما كان قد أكد النادي الروسي في وقت سابق رفضهم عرضًا من العملاق المصري للحصول على اللاعب على سبيل الإعارة.

وقال أورلوف في تصريحات خاصة لموقع winwin: "نحن قريبون للغاية من التوصل لاتفاق مع نادٍ إيراني بخصوص اللاعب، حيث نناقش صفقة بيع نهائي".

يحيى عطية الله يبتعد عن الأهلي

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن نادي برسبوليس الإيراني الذي يدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للأهلي، مهتم بالتعاقد مع اللاعب.

وأكمل أورلوف: "الأهلي ما يزال يريد الحصول على اللاعب بنظام الإعارة، ونحن فقط نريد البيع، يحيى سيأتي إلى سوتشي في غضون أيام، وسنتخذ القرار النهائي بخصوص مستقبله"، وأردف قائلًا: "ليست مشكلتي أن النادي الأهلي لا يريد دفع ما نطلبه من أجل بيع عطية الله".

ويحتوي عقد عطية الله مع سوتشي على شرط جزائي يتيح له الرحيل عند هبوط النادي لدوري الدرجة الثانية -وهو ما حدث بالفعل- مقابل مليوني يورو، وهو ما كشف عنه winwin حصريًّا في وقت سابق.

ويبلغ اللاعب المغربي من العمر 29 عامًا، وسجل 5 أهداف وصنع 6 أخرى في 34 مباراة رفقة فريقه خلال الموسم المنقضي، وتقدر قيمته التسويقية بمبلغ 2.2 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع سوتشي حتى صيف 2026.

شارك: